استشهاد 10 مواطنين وإصابة 17 آخرين في غارة جوية على منطقة المسقاة بمديرية السدة محافظة إب

استشهد 10 مواطنين وأصيب 17 آخرون بينهم 3 أطفال في غارة جوية على منطقة المسقاة بمديرية السدة محافظة إب وذلك في حصيلة أولية.
وأوضح مدير عام مديرية السدة عبد الحكيم الشدادي لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ) أن العدوان السعودي على المنطقة أدى إلى تدمير ثلاثة منازل نهائياً وتضرر عدد اخر من المنازل، لافتاً إلى أن فرق الإنقاذ والإسعاف تواصل البحث تحت الأنقاض عن أي ضحايا يحتمل وجودهم تحت ركام المنازل.
وأشار إلى أن العدوان بارتكابه هذه الجريمة الجديدة يثبت يوماً بعد اخر انه يستهدف قتل المواطنين الابرياء وتدمير البنى التحتية والمنشآت العامة والخاصة وكل مقدرات الشعب اليمني.
من جانب آخر، تمكن الجيش اليمني واللجان الشعبيه من احراز تقدم وتطهير اغلب المناطق بمديرية التواهي محافظة عدن من العناصر الارهابية والمرتزقة وعملاء قوى العدوان السعودي.
وأوضح مصدر عسكري مسئول للوكالة أن القوات المسلحة المسنودة باللجان الشعبية ضبطوا مخزناً للأسلحة بمنطقة التواهي يحتوي على عتاد عسكري متنوع عقب فرار العناصر الإرهابية من المنطقة كما تم اعتقال 5 من تلك العناصر. 
وأشار إلى أن طيران العدوان السعودي شن أكثر من 30 غارة على مطار عدن بالتزامن مع محاولة لبعض عناصر الارهاب والمرتزقة للهجوم على المطار.. مؤكداً أن أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية تصدوا لهذه المحاولة وأحبطوا الهجوم مجبرين تلك العناصر على الفرار بعد قتل العديد منهم وتدمير عدد من الياتهم وعتادهم.
ولفت المصدر إلى أن طيران العدو السعودي نفذ غارات مكثفه على عدة مناطق بخور مكسر والشيخ عثمان وكريتر والعريش والمطار وجزيرة العمال وصوامع الغلال في محاولة منه لمنع التقدم الكبير الذي تحرزه القوات المسلحة واللجان الشعبية في محافظة عدن لتطهيرها من عناصر الإرهاب والمرتزقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*