استشهاد 11شخص من اسرة واحدة في غارات للعدو السعودي استهدفت قرية في مديرية صبر بتعز

استشهد 11 مواطنا من اسرة واحدة واصيب اربعة آخرون في غارات وحشية لطيران العدوان السعودي استهدفت منزلا في مديرية صبر الموادم بمحافظة تعز بالتزامن مع سلسلة غارات شنها طيران العدوان على انحاء متفرقة من المحافظة وسط تحليق كثيف .

وقال مصدر محلي لوكالة الانباء اليمنية /سبأ/ إن طيران العدوان السعودي الامريكي استهدف اليوم بعدة غارات منزلا في قرية تبيشعة التابعة لمديرية صبر الموادم والواقعة بين مديريتي صبر المواد وجبل حبشي ما ادى إلى تدميره بالكامل وتضرر منازل مجاورة وممتلكات خاصة.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان السعودي استهدف اليوم بسلسلة غارات القصر الجمهوري (قصر الشعب) وشارع الخمسين شمال غرب المدينة ومنطقة الربيعي ومحيط مصنع السمن والصابون كما شن سلسلة غارات على جبل الهان المطل على الضباب وانحاء متفرقة في منطقة الضباب بالضواحي الغربية لمدينة تعز.

واستهدف طيران العدوان السعودي الامريكي بسلسلة غارات اخرى مدينتي المخا وذُباب ما اسفرت عن تضرر العديد من المنازل والممتلكات العامة والخاصة، مشيرا إلى أن غارات العدوان السعودي جاءت في مسعى لإسناد مرتزقته الذين تكبدوا خسائر فادحة في الارواح والعتاد على وقع ضربات الجيش واللجان الشعبية في هذه المناطق.

وفي وقت سابق شنت طائرات العدوان السعودي الاميركي غارات على منطقة شارع الستين شمال غرب المدينة كما شنت غارات اخرى على مواقع متفرقة في الاطراف الشمالية الغربية لمدينة تعز.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*