استشهاد 11 مواطنا وإصابة 3 جراء العدوان السعودي لعدد من المحافظات امس الأربعاء

 

استشهد 11 مواطنا وأصيب ثلاثة آخرين جراء استمرار طيران العدوان السعودي في استهدافه لعدد من محافظات الجمهورية يوم أمس الأربعاء.

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان السعودي استهدف بسلسلة من الغارات الجوية سوقا شعبيا بمنطقة خيوان محافظة عمران نتج عنها استشهاد 7 شهداء، كما استهدف محطة وقود بنفس المنطقة، فضلا عن قصف الخط العام في وادي خمر.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي استهدف محافظة صنعاء بقصف نقطة النقيل بمنطقة فرضة نهم على طريق مأرب – صنعاء استشهد خلالها اربعة شهداء ، كما استهدف معسكر الحفاء بعدة غارات جوية.

ولفت المصدر إلى العدوان السعودي شن عدة غارات على محافظة صعدة استهدف خلالها سوق العطفين بمديرية كتاف ادت إلى جرح ثلاثة مواطنين كما استهدف منطقة الملاحيظ والجسر في عكوان ومنطقة آل الصيفي بمديرية سحار ومنطقة السداد بمديرية باقم.. مشيرا إلى أن القصف المدفعي للعدوان استهدف منطقة عياش في مديرية منبه .

وبين المصدر أن العدوان السعودي شن غارات على معسكر سامه بمحافظة ذمار ، ومعسكر الامن المركزي بمدينة البيضاء، واستهدف بعدة غارات المجمع الحكومي بمدينة الحزم محافظة الجوف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*