استشهاد 11 يمنياً في غارات للعدوان السعودي

 

واصل طيران العدوان السعودي اليوم الثلاثاء استهدافه للمدنيين وممتلكاتهم في اليمن، ما أدى الى وقوع ضحايا بشرية وخسائر مادية كبيرة في البنى التحتية.

وأوضح مصدر أمني يمني أن ثلاثة مدنيين من المارة استشهدوا في غارات شنها طيران العدوان السعودي على منزلين في منطقة ملح بمديرية نهم بمحافظة صنعاء، كما استهدفت الغارات نقيل بن غيلان ومنطقة مسورة بالمديرية.

وذكر المصدر أن طيران العدوان السعودي استهدف منزل أحد المواطنين في منطقة البقع بمديرية باقم محافظة صعدة ما أدى إلى استشهاد شخص وإصابة اثنين آخرين، لافتاً إلى أن الطيران عاود استهداف المسعفين في الموقع، وشن غارات وسط مدينة صعدة، كما استهدف جبل وهان ومناطق متفرقة من مديرية رازح بالإضافة إلى مصنع للبلك في مديرية سحار.

وأشار المصدر إلى استشهاد ثلاثة اشخاص جراء غارات استهدفت ثلاث شاحنات في منطقة المطمة ووادي خارد بمحافظة الجوف، مشيرا إلى أن طيران العدوان استهدف مديرية الغيل بأربع غارات.

وفي محافظة مأرب استشهد ثلاثة اشخاص وأصيب آخرون في استهداف شاحنة خضروات في الطريق العام بمديرية المطمة بمحافظة مأرب، كما شن طيران العدوان سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمديرية صرواح استهدفت جبل هيلان ومنزل رجل الأعمال ناجي الملاحي الزايدي و منازل مواطنين في قبيلة جهم.

وأشار المصدر إلى استشهاد شخص وجرح آخرين في غارات لطائرة بدون طيار على منطقة وادي الحسين بمديرية دمنة خدير بمحافظة تعز، فيما شن طيران العدوان غارات على ميناء ومدينة وساحل ومفرق المخا وقرية الذنب بمنطقة الأقروض في مديرية المسراخ.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*