استشهاد 19 مواطنا وإصابة آخرين في غارات لطيران العدوان على عدد من المحافظات

استشهد 19 مواطنا وأصيب آخرون في غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي على عدد من المحافظات اليمنية خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن 15 غارة على مدينة الربوعة في عسير.

وأشار المصدر إلى استشهاد 14 مواطناً وجرح 5 آخرين في غارة استهدفت منزل المواطن محمد حسن عوشان بذويب بمديرية حيدان بمحافظة صعدة التي شهدت غارات كثيفة استهدفت أيضا منطقة بني صياح بمديرية رازح ومدينة ضحيا، ومديرية باقم.

وبيّن أن طيران العدوان شن غارات هستيرية على العاصمة صنعاء أمس وفجر اليوم أدت إلى استشهاد خمسة مواطنين وإصابة آخرين في غارات استهدفت أحد المنازل في حي السلامي الملاصق لجبل عطان، وأدت أيضا إلى سقوط صخور كبيرة من الجبل دمرت منزل مواطن آخر، مؤكدا أن طيران العدوان شن غارات كثيفة على جبل وحي عطان ما أدى إلى تضرر عدد كبير من منازل المواطنين.

ولفت إلى أن العدوان استهدف أحد الشوارع القريبة من شارع الزبيري بالعاصمة صنعاء وانفجر الصاروخ في وسط الشارع، كما استهدف ورشة لصيانة السيارة في حي النهضة بمديرية الثورة.

وأوضح أن طيران العدوان شن عدة غارات على محافظة صنعاء حيث دمر بعدة غارات كلية المجتمع بمنطقة صرف مديرية بني حشيش، كما ش غارات عديدة على منطقتي الفرضة بمديرية نهم، والعرقوب بمديرية خولان.

وقال المصدر الأمني إن طيران العدوان استهدف منطقة حوزان وجنوب المدارس بالعمري في مديرية ذباب محافظة تعز، وشن غارة على منطقة محيان في مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار، وسلسلة غارات على مفرق الجوف بمحافظة مأرب.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*