استمرار خروقات العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته لاتفاق وقف إطلاق النار

استمر طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته في خرق اتفاق وقف إطلاق النار في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 12 ساعة الماضية .

وقال مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ إن طيران العدوان شن غارة على منطقة عطان بمديرية السبعين بأمانة العاصمة وواصل التحليق في سماء محافظة صنعاء و شن غارة على منزل بمديرية نهم بالمحافظة ، مشيراً إلى أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية بالمحافظة ضبطت أربعة أشخاص كانوا يقاتلون في صفوف الغزاة بمحافظة مأرب .

وذكر المصدر أن مرتزقة العدوان في محافظة تعز خرقوا وقف إطلاق النار بقصف مواقع الجيش واللجان الشعبية بقذائف الهاون في السلسلة الجبلية بمديرية ذوباب و جبل الرضعة بمديرية سامع ، كما قصفوا بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة مواقع الجيش واللجان في عزلة الخلل بمديرية خدير ، و استهدفوا مواقع في منطقة الديم برشاش عيار 12 ومدينة ذوباب برشاش عيار 23 ، ومنطقة كلابة بالأسلحة المتوسطة .

كما استهدف مرتزقة العدوان في تعز مواقع الجيش واللجان الشعبية في الجرة بالرشاشات من عيار 12 و 14 ، وقصفوا بالمدفعية منطقة الضباب ، كما واصل طيران العدوان السعودي التحليق في سماء المدينة ومنطقتي ذباب والعمري ، فيما استهدف طيران الأباتشي التابع للعدوان قاربي صيد في منطقة الكدحة بمديرية المخا.

وأوضح المصدر أن خروقات مرتزقة العدوان في محافظة شبوه تضمنت استهداف مواقع الجيش واللجان الشعبية بمديرية بيحان برشاش عيار 12 وفي منطقتي الصفراء و عسيلان بالمدرعات وصواريخ الكاتيوشا والأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

كما شهدت محافظة لحج استمرار خروقات مرتزقة العدوان في تبة الجريبة والنكاع بقصف مواقع الجيش واللجان الشعبية في الكسارة والحويمي بكرش بالأسلحة الخفيفة ، في حين واصل الطيران التحليق بكثافة في سماء مدينة الحوطة و منطقتي كرش والشريجة .

وفي محافظة البيضاء استهدف مرتزقة العدوان السعودي مواقع الجيش واللجان الشعبية في المناسح برشاش عيار 23 و في جبل زكريا بالرشاشات من عيار 14 و 23 وفي موقع الشبكة بالزاهر بالرشاشات من عيار 12 و 23 ، و في رداع برشاش عيار 14 .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الامريكي خرق وقف إطلاق النار في محافظة صعدة وحلق في سماء مديرية كتاف ، كما حلق في سماء مديرية حريب القراميش والمناطق المجاورة في محافظة مأرب و استهدف مرتزقة العدوان مواقع الجيش واللجان الشعبية في صرواح برشاش عيار 12.7 .

وأفاد المصدر أن طيران العدوان واصل التحليق في سماء مدينة حجة ، فيما ضبطت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية بالمحافظة شخصين كانا في طريقهما للالتحاق بمعسكرات الغزاة في مأرب ، كما ضبطت أربعة أشخاص بمحافظة عمران وهم في طريقهم للالتحاق بمعسكرات الغزاة في الجوف .

وجدد طيران العدوان خرق وقف إطلاق النار في محافظتي المحويت والجوف باستمرار التحليق في سماء المحافظتين ، كما استهدف مرتزقة العدوان بالمزوية مواقع الجيش واللجان الشعبية بمديرية المتون بالجوف بالرشاشات من عيار 14 و 23 .

واستمرت خروقات وقف إطلاق النار من قبل مرتزقة العدوان في موقع يعيس بمريس بمحافظة الضالع حيث استهدفوا مواقع الجيش واللجان الشعبية في التبة الحمراء بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة ، وأطلقوا النار على مواقعها أيضاً في الصانب بمديرية دمت .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*