اشتباكات بين الجيش السوري والمجموعات المسلحة في جوبر والمرج وحرستا في ريف دمشق

بشكل متواصل يلاحق الجيش السوري الارهابيين في مناطق متفرقة من سوريا، فقد اشتبكت وحداته مع المجموعات المسلحة في حي جوبر شرقي دمشق، وفي منطقة المرج في غوطة دمشق الشرقية، وفي محيط مدينة حرستا في ريف دمشق ومحيط بلدة عتمان في ريف درعا.

كما اشتبك الجيش السوري مع داعش في حي الصناعة بمدينة دير الزور ومحيط قرية حميمة في ريف حلب الشرقي، كذلك في محيط منطقة الدوة غربي مدينة تدمر، وفي محيط بلدة مهين في ريف حمص الشرقي.

واستهدف سلاح الجو السوري مواقع وتجمعات المسلحين في مدينة داريا وبلدة ‏خان الشيح‬ في ريف دمشق، وفي مدينة دير حافر في ريف حلب، وفي حيي الحويقة والرشدية ومحيط جسر السياسية في مدينة دير الزور وبلدة البوعمر في ريفها، ومواقع وتجمعات المسلحين في مدينة اللطامنة في ريف حماه.

وفي سياق متصل، دارت اشتباكات بين وحدات الحماية الكردية ومسلحي “داعش” في محيط فوج الميلبية جنوبي مدينة الحسكة، وفي محيط بلدة صرين‬ جنوب مدينة عين العرب في ريف حلب الشمالي.

مدفعية تابعة للجيش السوري

كما تجددت الاشتباكات بين لواء “شهداء اليرموك” المرتبط بتنظيم “داعش” والمجموعات المسلحة على أطراف بلدة عين ذكر في ريف درعا الغربي، وقتل 4 مسلحين من تنظيم “داعش” قنصاً على أيدي المجموعات المسلحة في منطقة الزين قرب حي الحجر الأسود  في جنوب دمشق.

هذا وقصفت مدفعية الجيش السوري مواقع المسلحين في مدينة دوما في ريف دمشق، وفي مدينتي الشيخ مسكين‬ والحراك وبلدات عتمان والمزيريب ورخم‬ وقرية اليادودة في ريف درعا، ومواقع المسلحين في قرية الكندة في ريف ادلب، وفي حيي الوعر في مدينة حمص وبلدة مهين في ريفها، وكذلك في مدينة ‫‏سراقب‬ في ريف ادلب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*