اصابة شاب فلسطيني بعيار ناري والاحتلال يحاصر قرية قباطية لليوم الثالث على التوالي

أصيب شاب فلسطيني اليوم بعيار ناري في الساق خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الاسرائيلي عند قرية قباطية قرب جنين شمال الضفة الغربية، والتي شددت قوات الاحتلال الاسرائيلي، من حصارها العسكري على البلدة، وإستولت على مزيد من المنازل وحولتها الى نقاط عسكرية.

وذكر مدير اسعاف الهلال الأحمر في جنين محمود السعدي: “أن شابا أصيب بعيار ناري بالساق على مدخل بلدة قباطية خلال المواجهات المتواصلة مع قوات الاحتلال، واصيب خلالها عدد اخر بحالات اختناق وتمت معالجتهم ميدانيا”.

وقالت مصادر محلية بان قوات الاحتلال شددت من حصارها العسكري على بلدة قباطية لليوم الثالث على التوالي، وأغلقت جرافاتها المزيد من الطرق الفرعية والترابية المؤدية الى البلدة، ونصبت مزيدا من الحواجز العسكرية، واستولت على مزيد من منازل البلدة وحولتها الى نقاط عسكرية.

وأفادت المصادر ان قوات الاحتلال تحاصر عمارة سكنية تقطن فيها 8 عائلات مكونة من 35 فردا بالقرب من سوق خضار قباطية المركزي، بحجه انها منطقه عسكرية مغلقة.

وقالت المصادر “ان جنود الاحتلال يمنعون الوصول الى المحاصرين بإطلاق قنابل الصوت والغاز تجاه العمارة المذكورة وعلى كل من يحاول الدخول او الخروج منها”.

جدير بالذكر أن قوات الاحتلال تحاصر بلدة قباطية منذ 3 أيام، حيث خرج منها منفذو عملية باب العامود في القدس المحتلة والتي قتلت فيها مجندة اسرائيلية واصيبت اخرى بجراح خطيرة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.