الأمن العام نعى الشهيد حدرج والمأتم غدا في روضة الشهيدين: إفتدى بجسده عددا غير قليل من الأبرياء

martyr-abdekarimhodroj

صدر عن المديرية العامة للأمن العام البيان الآتي: “نتيجة لعملية التفجير الإرهابية التي شهدتها منطقة الطيونة ليل الاثنين – الثلاثاء الواقع في 23-24 حزيران الجاري، تنعي المديرية العامة للأمن العام شهيدها المفتش الثاني عبد الكريم حدرج بعدما ثبت أن بعضا من الأشلاء التي وجدت في موقع التفجير تعود لجثمانه الطاهر. والشهيد حدرج دفع حياته ثمنا للمهمة التي كلف بها أثناء قيامه بواجبه الوطني وفي التصدي للارهاب. وهو الذي اشتبه مع رفيقه المفتش الثاني علي جابر بسائق السيارة المفخخة أثناء توقيفها بعكس السير في وسط الطريق في المنطقة محاولين توقيفه، وأجبر الشهيد حدرج الانتحاري الارهابي بعدم التحرك بانتظار أن يقوم رفيقه جابر بإستدعاء القوى العسكرية القريبة من المنطقة لعلهما ينجحان في منع تنفيذ العملية.

إن المديرية العامة للأمن العام تؤكد أن شهيدها إفتدى بجسده عددا غير قليل من المدنيين والعسكريين الأبرياء الذين كان من الممكن أن يكونوا ضحية للعملية الإرهابية، وجنب المنطقة كارثة حقيقية في ما لو نجح الإرهابي في الوصول الى أي تجمع مدني او عسكري لتنفيذ جريمته.

إن المديرية العامة للأمن العام تؤكد مرة أخرى أن عناصرها متأهبون بكامل وعيهم وقدراتهم وجهوزيتهم في مواجهة الإرهاب إلى جانب باقي القوى الأمنية لحماية المواطنين المستهدفين في مسلسل يبدو أنه عاد ليطل على الساحة اللبنانية.

إن الأمن العام، الذي يعتز بشهادة عبد الكريم حدرج، يتوجه بواجب العزاء من عائلتيه الصغرى والكبرى ورفاقه في السلاح، ويتمنى الشفاء العاجل للجرحى المدنيين والعسكريين، كما يدعو المواطنين إلى التعاون مع القوى الأمنية والعسكرية لدرء الاخطارالمحيطة بالوطن”.
نبذة عن الشهيد حدرج

في ما يلي نبذة عن حياة المفتش أول الشهيد عبد الكريم حدرج:

– والده: فضل

– والدته: جومانا بزي

– مواليد 11/1/1994 – البازورية – صور

– عازب

– تطوع لصالح المديرية العامة للامن العام بتاريخ 1/9/2012 برتبة مفتش درجة ثانية، رقي الى رتبة مفتش أول بعد استشهاده بتاريخ 23/06/2014 أثناء محاولته توقيف ارهابي فجر نفسه بسيارة مفخخة في منطقة الطيونة.
الاوسمة والمكافآت

– تهنئة خطية عدد /2/

– تنويه المدير العام للامن العام عدد /1/

– ميدالية الامن العام.

– الميدالية العسكرية.

– وسام الجرحى.

يقام المأتم يوم الأربعاء الموافق في 25/6/2014 الساعة 15,00 في جبانة روضة الشهيدين، حيث يوارى الثرى.

تقبل التعازي طيلة أيام الأسبوع في قاعة جبانة روضة الشهدين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.