الإمام الخامنئي: الكيان الصهيوني خضع لشروط المقاومة في غزة

khamenei-ramadan-abdallah

اعرب آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي عن سروره حيال انتصار غزة المقاومة في حرب الـ51 يوما وعجز الكيان الصهيوني امام الاهالي المحاصرين معتبرا هذا النصر العظيم ترجمة للوعد الالهي وبشارة لانتصارات كبرى مؤكدا ان الجمهورية الاسلامية الايرانية والشعب الايراني يفتخران بصمود أهل غزة، آملاً بان تستمر سلسلة انتصارت المقاومة حتى النهاية.

ووصف سماحته لدى استقباله اليوم الاربعاء الامين العام لحركة الجاد الاسلامي رمضان عبد الله شلح الوفد المرافق له حرب الـ51 يوما ومقاومة منطقة غزة الصغيرة، بسكانها وامكانياتها المحدودة في مواجهة كيان عديم الرحمة وقوة عسكرية مدججة بانواع الامكانات والدعم بانها مسالة مهمة ومدهشة واضاف: وفقا للحسابات والتحليلات الروتينية، فانه كان ينبغي للكيان الصهيوني بامكاناته المتاحة ان يحسم الامر لمصلحته في غضون عدة ايام، ولكنه ليس فقط عجز عن تحقيق اهدافه بل انه خضع لشروط المقاومة.

واشار سماحته الى الوعد الالهي القاضي بنصرة المجاهدين، وقال لا يمكن وصف مساندة الاهالي للمقاومة وصمودهم امام غارات العدو والقتل الوحشي لاكثر من الفي شخص بينهم العديد من النساء والاطفال، سوى بانها لطف وعون الهي، مشدداً على أن تحقق الوعد الالهي في هذا المجال يشير الى تحقق مثل هذه الوعود في الساحات الاكبر، وان الارادة الالهية مبنية على حسم القضية الفلسطينية بايدي المقاومة، مؤكداً ضرورة التحلي بالوعي واليقظة في مواجهة المؤامرات المعقدة للعدو.

ولم يستبعد الإمام الخامنئي تكرار الاعتداءات الصهيونية على غزة، مشددا على ضرورة رفع المقاومة لجهوزيتها وتعزيز مستلزمات المواجهة.

ووصف آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي التخطيط لالتحاق الضفة الغربية في مواجهة الكيان الصهيوني بانه مشروع اساسي، جازماً بان الحرب مع الكيان الصهيوني حرب مصيرية يجب ان ترسم وضعه النهائي، ويجب العمل على أن يشعر العدو في الضفة الغربية بنفس الهواجس التي يشعر بها من جانب غزة.

وفي الختام وصف الإمام الخامنئي ظروف المنطقة بالمعقدة، وقال “طبعا ان افاق تطورات المنطقة مشرقة وجيدة ونامل من الله سبحانه وتعالى ان يرشدنا الى ما فيه صلاح الامة الاسلامية وفلسطين وافشال مؤامرات العدو”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.