الإمام الخامنئي: مقارعة الاستكبار حركة عقلانية تعتمد على تجارب الشعب الايراني

 


أكد آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي أنّ” مقارعة الاستكبار هي حركة عقلانية ومنطقية وعلمية وتعتمد على تجارب الشعب الايراني”.

وفي كلمة له خلال استقباله اليوم الثلاثاء الالاف من التلامذة والطلبة الجامعيين عشية اليوم الوطني لمقارعة الاستكبار العالمي الذي يصادف غدا الاربعاء، قال سماحته ان “من الاعمال التي قامت بها اميركا خلال السنين المنصرمة هي اجبار الاخرين على تحسين صورتها”، موضحا ان” البعض يسعى الى تحسين صورة اميركا واظهار انها اذا ما كانت عدوة بالامس فهي ليست كذلك اليوم”.

آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي

ولفت الإمام الخامنئي الى أنّ” الوثائق التي حصل عليها الجامعيون من خلية التجسس الأميركية أثبتت ان ايران في أوج الثورة”، مؤكّداً أن “الجمهورية الإسلامية وببركة التمسك بالإسلام والاعتماد على الشعب ليست راسخة وصامدة وحسب إنما نالت التطور ايضا “.

وأشار الإمام الخامنئي الى أنّ” تطور الشعب الإيراني هو الذي حرض القوى الكبرى على التكالب واعتماد التدابير العدائية ضده”، وأضاف “العدو الاول هو من يسعى الى مصادرة وتدمير منجزات الشعب الايراني وأن أميركا لا تبدي تأثرا تجاه ما ارتكبه الصهاينة من تقطيع مئات الاطفال في غزة إرباً إربا”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*