#الإمام_الخامنئي: أقلية جائرة وأنانية في #البحرين تظلم الأغلبية والتعرض للشيخ قاسم خطوة تنم عن الحماقة

 

قال آية الله العظمى سماحة الإمام السيد علي الخامنئي ان “اقلية جائرة وانانية في البحرين تمارس الظلم على الاغلبية”.

 وقال سماحته خلال استقباله مساء السبت جمعا من عوائل الشهداء المدافعين عن الحرم وكذلك اسر شهداء السابع من تير ( 27 حزيران عام 1981) اننا “نشاهد اليوم بان اقلية جائرة وانانية تظلم الاغلبية”.

واضاف سماحته “انهم يتعرضون اليوم لعالم مجاهد مثل الشيخ عيسى قاسم وهذه الخطوة تنم عن الحماقة والبلاهة”، لافتاً الى ان الشيخ عيسى قاسم هو الشخص الذي كان يضمن سلمية الاحتجاجات.

وقال الإمام الخامنئي “ان هؤلاء الجهلة لا يدركون بان اقصاء الشيخ عيسى قاسم هو بمثابة ازالة الحواجز من امام الشباب البحريني ضد الحكومة. وحين ذلك لايمكن لاي شيء ان يحول دون هؤلاء الشباب”.

واشار الإمام السيد علي الخامنئي في جانب اخر من كلمته الي الحرب غير المتكافئة للاعداء ضد ايران، وقال “ان العدو لا يدرك مدى القوة المكنونة في الايمان بالله والجهاد”.

ولفت سماحته الى ان الاعداء صنعوا جماعة داعش الارهابية للنيل من الجمهورية الاسلامية الايرانية، وقال “ان العراق وسوريا كانا مقدمة للنيل من ايران ولكن قوة الجمهورية الاسلامية الايرانية ردت كيدهم الي نحورهم”.

وراى سماحته ان الشخص الذي يتوجه للدفاع عن حرم اهل البيت عليهم السلام انما هو يدافع عن مجتمعه ومدنه وهذا يعني انه يدافع عن ايران.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*