الاتحاد السعودي لكرة القدم مهدد بالتفكك

هدد عدد من أعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم بتقديم استقالاتهم من مجلس إدارة الاتحاد الذي يرأسه عادل عزت، احتجاجاً على تصريحاته الأخيرة التي وجه فيها انتقادات عنيفة للاعبين في المنتخب السعودي بأسمائهم، حسبما ذكر موقع “صدى البلد” الإلكتروني المصري،

وطالب الأعضاء المجلس بعدم إصدار بيانات باسم اتحاد الكرة من دون العودة إليهم ومشاورتهم. ومن المنتظر أن يعقد أعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم اجتماعاً ساخناً بعد مباراة السعودية مع أوروغواي، لمناقشة ما وصفه الأعضاء بالسلبيات والتجاوزات التي دأب رئيس اتحاد الكرة على ممارستها.

وكان عزت قد ظهر على إحدى القنوات الفضائية، بعد خسارة المنتخب السعودي أمام نظيره الروسي بالمباراة الافتتاحية لكأس العالم 2018، حيث قال: “لاحظنا الأهداف الخمسة التي يتحمل الحارس عبد الله المعيوف جزءاً كبيراً من المسؤولية عن الأهداف التي ولجت مرماه”.

وأضاف “كما أن خط الدفاع يتحمل جزءاً كبيراً، خاصة من اللاعب عمر هوساوي الذي لم يظهر بمستوى جيد، وفي خط الهجوم لدينا مشكلة قديمة، وهي أن محمد السهلاوي المهاجم الذي نعتمد عليه بعيد عن مستواه المعهود في السابق، وبعيد عن التسجيل والأجواء”.

وأشار عزت إلى أنه “سيتم محاسبة” اللاعبين محمد السهلاوي وعبد الله المعيوف وعمر هوساوي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.