الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 13 فلسطينياً من الضفة الغربية ويصدر 21 أمراً إدارياً بحق أسرى

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ الليلة الماضية وحتى صباح اليوم الأحد 13 مواطناً فلسطينياً من عدة محافظات بالضفة الغربية المحتلة.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) اليوم عن نادي الأسير، قوله: إن قوات الاحتلال اعتقلت قاصرين في مدينة دوار في محافظة الخليل.. فيما اعتقل الاحتلال 5 مواطنين على الأقل من عدة أحياء في القدس بينهم قاصرون جميعهم من البلدة القديمة، علاوة على شاب آخر لم تعرف هويته جرى اعتقاله من داخل الأقصى.

ومن جنين اعتقل الاحتلال مواطنين من بلدة كفردان.. كما اعتقل مواطنين من بيت لحم.. ومن بلدتي قراوة بني زيد واللبن الغربية في رام الله، اعتقِل مواطنين اثنين.

إلى ذلك ذكر نادي الأسير أن الاحتلال اعتقل خلال اليومين الماضيين، 35 مواطناً من المحافظات، بينهم فتاة من بلدة بيت فجار وهي جيهان طقاطقة.

من جهة ثانية أفاد محامي نادي الأسير محمود الحلبي، اليوم، بأن سلطات الاحتلال الإسرائيلي أصدرت (21) أمرا إداريا بحق أسرى، تراوحت مددها بين 3 و6 أشهر قابلة للتمديد.

وأشار المحامي إلى أن من بين الأوامر (15) أمرا صدرت بحقّ أسرى جدد، فيما صدرت 6 أوامر مجدّدة بحقّ أسرى يقبعون في سجون الاحتلال منذ أشهر وسنوات دون تقديم لائحة اتهام، والأسرى الذين صدرت بحقهم الأوامر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*