#الاحتلال يعتدي على عاملين شرق #بيت_لحم ويعتقل شابين من #قلقيلية

 

أصيب عاملان، صباح اليوم الخميس، من بلدة العبيدية شرق بيت لحم، بكسور ورضوض جراء اعتداء جنود الاحتلال عليهما بالضرب.

ونقل موقع فلسطين الآن عن مصدر أمني قوله إن قوات الاحتلال طاردت العاملين محمد جميل ردايده (22 عاما)، وجهاد جمال ردايده (21 عاما)، في منطقة “وادي أبو الحمص” القريبة من قرية الخاص والنعمان شرق بيت لحم، وأمسكت بهما أثناء محاولتهما الدخول إلى مدينة القدس للالتحاق بمكان عملهما، بحجة عدم حيازتهما على تصريح.

وأضاف المصدر أن جنود الاحتلال انهالوا عليهما بالضرب المبرح مما أدى إلى إصابتهما بكسور ورضوض في أنحاء جسدهما، جرى نقلهما إلى مستشفى بيت جالا الحكومي، ومن ثم إلى الجمعية العربية في بيت جالا لتلقي العلاج، ووصفت حالتهما بالمتوسطة.

يذكر أن منطقة “وادي أبو الحمص” أصبحت تشكل كابوسا في حياة المواطنين وخاصة العمال، الباحثين على لقمة العيش، جراء تكرار أعمال اعتداءات قوات الاحتلال والتي تمثلت بإطلاق الرصاص وإصابة عدد منهم خلال الفترة الماضية.

وفي سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم مواطنين من مدينة قلقيلية، عقب تفتيش عدد من المنازل والمحال التجارية.

وأفاد مصدر أمني بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين عمر محمد قشمر وعلي داوود، بعد اقتحام عدة منازل وتفتيش عدد من المحال التجارية وإطلاق الغاز المسيل للدموع صوب منازل المواطنين.

Source link

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*