الارهابي الكويتي «شافي العجمي» يحضر لمجزرة جديدة في حلب

irhabi - syria

على مرأى من الحكومة الكويتية يتحضر الشيخ الارهابي “شافي العجمي” لتجهيز مجزرة جديد في حلب، ويعد العجمي من اشهر الشيوخ المقربين من تنظيم القاعدة وفي رصيده مجازر عديدة بحق اهالي العراق وسوريا واخرها التي اعطت للعجمي الشهرة بالتحريض على قتل وذبح مواطنين في مدينة “حطلة ” في دير الزور.
وفق لرصد حركة العجمي الاعلامية على موقع التويتر أفادت مصادر متابعة لـ”الخبر برس” عن نية العجمي بالقيام بمجزرة جديدة في حلب بعد حملة التحريض والتجهيز لعملية انتحارية ومجازر شبيهة بالتي حصلت في مدينة حطلة.

ويعد العجمي المسؤول الاول عن جمع التبرعات والاموال للعمليات الارهابية في سوريا والعراق وصولا الى بعض الدول العربية، وهو مؤسس مجموعة تجهيز 12 الاف انتحاري وفق ما صرح به بعد مجزرة حطلة السورية.

ولأن للشيخ المذكور سجل اجرامي في الاعمال الارهابي نسأل الحكومة الكويتية والقضاء هل يسمح القانون في الكويت بالتحريض والتجهيز لأعمال ارهابية في دولة عربية أخرى؟

اذا كانت الحكومة الكويتية والقضاء بها يجهل حركة العجمي الاعلامية ونشاطه الارهابي فتلك مصيبة، وان كانت تعلم ولا تحرك ساكنا فالمصيبة اعظم لأن وجود العجمي وغيرهم من المقربين لتنظيم القاعدة خطر على الكويت قبل ان يكونوا خطر على العالم، لذلك وعبر منبر “الخبر برس” نضع هذه المعلومات بيد القضاء الكويتي لمحاربة هذه الظاهرة الارهابية المتمثلة بـ “شافي العجمي” وغيرهم من الإرهابيين القتلة، وانزال اشد العقوبات بحقهم.

المصدر: موقع الخبر برس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.