الامام الخامنئي: بعض الرؤساء الأميركيين حمقى من الطراز الأول

 

وصف الامام السيد علي الخامنئي بعض قادة اميركا بأنهم حمقى من الدرجة الاولى.
الامام الخامنئي: بعض الرؤساء الاميركيين يوحون بانهم مجانين لكنني ارى انهم حمقى من الطراز الاول
الامام الخامنئي: بعض الرؤساء الاميركيين يوحون بانهم مجانين لكنني ارى انهم حمقى من الطراز الاول

وخلال استقباله اليوم الاربعاء حشدا من اهالي مدينة قم، قال سماحته ان بعض قادة اميركا يتظاهرون بانهم مجانين لكنني بطبيعة الحال ارفض ذلك لانهم حمقى من الدرجة الاولى.

واشار السيد الخامنئي الى ان الرئيس الاميركي في حينه قبل عام من انتصار الثورة الاسلامية زار ايران والقى خطابا مليء بالكذب في الاشادة بالشاه البائد، وقال في ذلك الخطاب بان ايران جزيرة الاستقرار اي ان اميركا مرتاحة البال من النظام العميل.

ولفت سماحته انه لم تمض سوى 10 ايام حتى انتفض اهالي مدينة قم ضد ذلك النظام العميل وجاءوا الى الساحة للتضحية بارواحهم ومن ثم حدثت الحركة العاصفة في تبريز وبعدها التحركات التالية التي انتهت الى القضاء على ذلك النظام العميل.

وتابع الامام الخامنئي انه قبل فترة قال احد المسؤولين الاميركيين في حديثه امام حفنة من الارهابيين ومثيري الشغب بانه يامل بان يحتفل بعيد الميلاد للعام 2019 في طهران، وقد مر عيد الميلاد قبل ايام.

واكد سماحته على ضرورة الوقوف امام تبجحات المسؤولين الاميركيين بشجاعة وعقلانية، مضيفا “انكم ترون كيف يتحدثون بكلام عبثي وكالمهرجين، اذ قال مسؤول اميركي بانه على ايران ان تتعلم حقوق الانسان من السعودية”، مضيفا ” هؤلاء لا قيمة لتهديدهم او كلامهم او توقيعهم ولا ينبغي اعارة الاهتمام لهم”.

واعتبر سماحته مدينة قم بانها مدينة ومركز وام الثورة، مشيرا الى وجود محاولات ماكرة وخبيثة للتقليل من مكانة قم في الثورة، داعيا العلماء والنخب والشباب للتصدي للايادي الخائنة التي تحاول طمس الدور الريادي للمدينة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.