البحرين: اعتقال 7 مواطنين خلال حملة المداهمات الواسعة والمتواصلة منذ 24 ساعة

تواصل السلطات الأمنية في البحرين شن حملة اعتقالات واسعة خلال مداهمات غير قانونية تنفذها في عدد من المناطق، والمستمرة منذ 4 أيام.

واعتقلت ميليشيات مدنية برفقة منتسبي الأجهزة الأمنية كل من الشاب عبد الجبار عبد الحسين والشاب حسن ابراهيم شملوه والشاب جعفر ميرزا مرضي من منطقة توبلي إثر حملة المداهمات التي نفذتها فجر اليوم الاثنين 18 ديسمبر على المنطقة.

هذا وتواصل الميليشيات المدنية التابعة لوزارة الداخلية حملة المداهمات الواسعة وغير القانونية في عدد من مناطق البحرين، طالت اليوم كل من الدراز والدير وجدعلي وسند وسماهيج والمرخ والسنابس والبلاد القديم، وفي سار أيضاً وسط تحليق مروحي على علو منخفض.

وكانت قد اعتقلت يوم أمس الاحد من بني جمرة باسم علاوي ومرتضى من منزلهما من بني جمرة وورد اتصال منهما يفيد بتواجدهما في مبنى التحقيقات.  ومن النعيم الشاب باسم علاوي بعد مداهمة منزله. والشاب حسين علي السلمان بعد مداهمة منزله في المصلى.

وعادة ما ينقل المعتقلين على خلفية قضايا سياسية إلى مبنى إدارة المباحث والتحقيقات الجنائية سيئ الصيت لانتزاع اعترافاتهم بحسب تقارير المنظمات الحقوقية، إلا أن جهة الاحتجاز باتت مجهولة منذ إصدار ملك البحرين مرسوما يمنح بشكل رسمي جهاز الأمن الوطني صلاحيات مباشرة الاعتقال والتحقيق مطلع العام الجاري.

عدد المشاهدات:
95

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.