#البحرين : قضية المختفي قسريا #السيد_علوي الى نقطة الصفر من جديد..النيابة العامة تنفي وجوده لديها

bahrain-sayed-alawi

أنكرت النيابة العامة وجود المختفي قسريا سيد علوي سيد حسين لديها إضافة الى رفضها توكيل محام له.

وقالت أم رضا، زوجة السيد علوي في تغريدات على موقع التواصل الإجتماعي تويتر:”عدنا لنقطة الصفر، النيابة تنكر قضيته ووجود إسمه لديهم.”

وكانت الأمانة العامة للتظلمات قد قالت بعد 35 يوما من إختفاء السيد علوي بعد اعتقاله من مكان عمله إنها حققت في الشكوى التي وردت إليها من زوجة المختفي قسريا زاعمة أنها نسقت مع الجهات المعنية وتبين أنه موقوف بقضايا تتعلق “بالإرهاب” على حسب تعبيرها.

الأمانة العامة للتظلمات قالت إنها التقت السيد علوي وإنه أجرى اتصالا مع عائلته، الأمر الذي يطرح الكثير من علامات الإستفهام حول مضي 35 يوما دون التحرك لمعرفة مصيره وماذا يفعل السيد علوي في مبنى التحقيقات الجنائية سيئ الصيت كل هذه المدة دون محاميه وماذا قدمت هذه الجهات للكشف عن مصيره؟.

وتلقت عائلته منذ ثلاثة أيام اتصالا قصيرا منه أفاد خلاله بتواجده في مبنى التحقيقات الجنائية سيئ الصيت وهي نفسها الجهة التي راجعتها العائلة لأكثر من مرة بحسب ما أكدت بياناتها للسؤال إذا ما كان السيد علوي موجود لديها وهي نفسها أيضا التي أنكرت وجوده.

ذكرت عائلة المعتقل السيد علوي سيد حسين إن الاتصال القصير الذي أجراه أظهر من خلال صوته أنه منهك من شدة التعذيب وأنه يتألم كثيرا، مبدية قلقها الشديد على سلامته، ومطالبة بالسماح لها بمقابلته.

وكانت العائلة قد أصدرت العديد من المناشدات وبعضها عبر قناة اللؤلؤة لمساعدتها في الكشف عن مصير ابنها وحملت السلطات البحرينية مسؤولية اختفائه أو تعرضه لأي أذى.
عدد المشاهدات:
41

Source link

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*