#الجهاد_الإسلامي : #يوم_القدس هذا العام كان مميزًا .. ونشكر من لبّوا نداء #الأقصى

aljihad.jpg

توجهت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، بالتحية للجماهير المسلمة، ولكل الأحرار الذين لبّوا نداء الأقصى في يوم القدس، على امتداد العالم الإسلامي.

وخصّت بالشكر والتقدير الشعب الإيراني المسلم، الذي يؤكد في كل مناسبةٍ انحيازه للقضية الفلسطينية.
وقال القيادي بالحركة داوود شهاب لمراسل وكالة أنباء فارس :” إن الفعاليات التي شهدتها عواصم ومدن عدة في العالم الإسلامي بالأمس نصرةً للقدس، وإسنادًا لأهلها الصامدين في وجه العدوان الإسرائيلي، وإجراءات الاحتلال القمعية، يؤكد أن أعداءنا فشلوا فشلًا ذريعًا في إشغال وتغييب عقول أبناء الأمة عن قبلتهم الأولى، وسياج عزتهم، ومؤشر كرامتهم”.
ولفت إلى أن يوم القدس هذا العام كان مميزًا من حيث الاشتباك المفتوح، والمواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، على بوابات الأقصى، وعلى حواجز الاحتلال التي انتشرت بصورة كبيرة على مداخل مدينة القدس، في محاولةٍ لمنع الزحوف من الوصول للمسجد المبارك، في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان.
وتطرق شهاب إلى العملية البطولية الرائعة التي نفذها شباب الانتفاضة، في مدينة الخليل تزامًنا مع الفعاليات التي أقيمت في يوم القدس العالمي، وقتل فيها حاخام صهيوني متطرف، وابن عم رئيس جهاز “الموساد” يوسي كوهين.
وختم القيادي بالجهاد حديثه قائلًا :” إننا وإذ نشكر الجماهير التي استجابت لنداء القدس في يومها المشهود، ونشيد بها، ندعوها لاستمرار التفاعل والنصرة وإسناد انتفاضة القدس، وأن تبقى القدس حاضرةً على الدوام في وجدانها وتحركاتها”.

الجهاد الإسلامي، يوم القدس،

Source link

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*