الجيش السوري يتقدم في درعا والمقاتلات الروسية تقتل قادة من الارهابيين في حلب

 


 قُتل وجُرح عدد من المسلحين خلال الاشتباكات مع الجيش السوري في محيط قرية حتيتة الجرش بالغوطة الشرقية في ريف دمشق.

وتصدى الجيش السوري لعدة محاولات تسلل لتنظيم داعش باتجاه مواقعه ونقاط انتشاره في البغالية ومنطقة المخازن الاستراتيجية للنفط والذخيرة، وفندق فرات الشام، وحاجز الرواد ومحطة الشهيد باسل الأسد للمياه في دير الزور. وقد استخدمت في الاشتباكات مختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والثقيلة بالتزامن مع غارات جوية شنها سلاح الجو السوري على تجمعات المسلحين ونقاط انطلاق هجماتهم . وقد تمكن الجيش من قتل ستة مسلحين ثلاثة منهم يحملون أحزمة ناسفة، وعرف أحد المسلحين من الجنسية الشيشانية، فجر نفسه داخل فندق الفرات بعد محاصرته.

جندي من الجيش العربي السوري في ريف حلب

جندي من الجيش العربي السوري في ريف حلب

كما نفّذت وحدة من الجيش السوري خلال الـ 24 ساعة الماضية عمليات نوعية “دمّرت خلالها تجمعات ومقرات لمسلحي جبهة النصرة والتنظيمات، في وقت تابعت وحدات أخرى تقدمها على جبهة مطار كويرس في ريف حلب الشرقي وسيطرت على قرية العجوزية شمال قرية عين البيضة ما أوقع قتلى وجرحى بصفوف مسلحي داعش، حيث سجل اليوم مقتل 16 مسلحاً من تنظيم داعش في حلب.

هذا وقصفت مدفعية الجيش السوري مواقع المسلحين في مدينة دوما في ريف دمشق، وفي بلدة مسحرة وقريتي أم باطنة والعجرف في ريف القنيطرة، وفي مدينة الشيخ مسكين في ريف درعا، وفي مدينة الباب في ريف حلب، ومواقع المسلحين في مدن الرستن، تلبيسة والقريتين في ريف حمص.

كما استهدف سلاح الجو في الجيش السوري مواقع وتجمعات المسلحين في بلدة النعيمة في ريف درعا، وفي بلدة عياش في ريف دير الزور، ومدينة كفرحمرة وبلدة ماير وقرية الطامورة في ريف حلب وفي بلدة الهبيط بريف إدلب وفي جبلي الأكراد والتركمان في ريف اللاذقية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*