الجيش السوري يجهض خطة التحالف الارهابي لشن هجوم على دمشق

 

العملية العسكرية التي ينفذها الجيش السوري في الحدود الجنوبية ومنطقة القنيطرة، يصفها خبراء استراتيجيون عسكريون بأنها ذات أهمية كبيرة، انجازاتها ونتائجها تعزز صمود الدولة السورية في وجه المؤامرة الارهابية الكونية على الشعب السوري.

وتقول دوائر دبلوماسية لـصحيفة (المنــار) نقلا عن تقارير أمنية واستخبارية بأن الجيش السوري ينفذ في تلك المناطق خطة مضادة أفشلت خطة اقليمية دولية لاختراق جدران حماية العاصمة السورية، خطة عسكرية سورية حطمت المحاور المتحالفة، لتنفيذ خطة الهجوم على دمشق، وقطعت بذلك طرق الامداد وأغلقت سبل التقدم للعصابات الارهابية التي تشاركها وحدات عسكرية واستخبارية خاصة، تنفيذا لتعليمات غرف العمليات الارهابية.
وتضيف الدوائر أن النظام السعودي والقطري والقيادة الاسرائيلية والامريكية مع قوى اخرى شاركت في اعداد خطة الهجوم على دمشق، التي أفشلتها العملية العسكرية للجيش السوري التي ما زالت مستمرة في المنطقة الجنوبية وفي القنيطرة.
وتؤكد الدوائر أن نجاحات الجيش السوري أقلقت تلك القوى التي راهنت على العصابات الارهابية، وحدود بعض الجهات المشاركة باتت على تماس مع القوى الداعمة للجيش السوري، وسوف يفرض ذلك عليها، اعادة حساباتها وتقييم سياساتها ومواقفها من الأزمة السورية.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.