الجيش السوري يحكم سيطرته على تلة تبارة ديبة في سلمية بريف حماة الشرقي

syrian army arabic - kasab

أعلن مصدر عسكري سوري فرض السيطرة على تلة تبارة ديبة بريف حماة الشرقي بعد تكبيد إرهابيي تنظيم “داعش” خسائر بالأفراد والعتاد.

وأفاد المصدر في تصريح لـ “سانا” بأن وحدة من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية نفذت عملية على تحصينات وتجمعات إرهابيي تنظيم “داعش” أحكمت خلالها السيطرة على تلة تبارة ديبة في منطقة سلمية بريف حماة الشرقي.

وبين المصدر أن العملية أسفرت عن “القضاء على أعداد من الإرهابيين التكفيريين وتدمير آليات وتحصينات لهم في المنطقة”.

وقضت وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية خلال الأيام القليلة الماضية على آخر تجمعات إرهابيي “داعش” في موقعين غرب سد عقارب وتبارة ديبة ودمرت لهم 3 عربات مزودة برشاشات ثقيلة وقضت على عدد من ارهابيي التنظيم التكفيري وأصابت آخرين في قرية أبو حبيلات.

وتنتشر في ريف حماة الشرقي مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” الإرهابي تهاجم التجمعات السكنية بريف سلمية الشرقي وتنهب الأرزاق والممتلكات.

وواصلت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العاملة في دير الزور عملياتها على تجمعات وتحصينات إرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في دير الزور وكبدتهم خسائر في الأفراد والعتاد.

وذكرت مصادر ميدانية أن وحدة من الجيش نفذت عملية تكتيكية في حي المطار القديم على الأطراف الجنوبية لمدينة دير الزور حيث “فجرت نفقا بطول 20 مترا حفرته تحت نقاط تحصن إرهابيي تنظيم “داعش” في الحي أسفر عن مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*