الجيش السوري يحكم سيطرته على معظم أحياء مورك بريف حماة ويقضي على أعداد من إرهابيي داعش

syria-terrorists-killed

وكالة الأنباء السورية ـ سانا:

أحكمت وحدات من الجيش والقوات المسلحة السورية السيطرة على معظم أحياء مورك بريف حماة الشمالي وقضت على أعداد كبيرة من الإرهابيين فيما تلاحق فلول التنظيمات الإرهابية في المنطقة.

وفي دير الزور أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة اليوم أعدادا من إرهابيي تنظيم “دولة العراق والشام” الإرهابي قتلى ومصابين بعضهم من جنسيات غير سورية ودمرت لهم آليات وأسلحة في سلسلة عمليات استهدفت فيها أوكارهم وتجمعاتهم.

وذكر مصدر بالمحافظة لمراسل سانا أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات لإرهابيي التنظيم في حويجة صكر وأوقعت في صفوفهم عددا من القتلى.

وبين المصدر أن وحدة أخرى من القوات المسلحة دمرت وكرا لإرهابيي التنظيم واستهدفت تجمعين لهم في حي الحويقة وحققت إصابات مباشرة في صفوفهم.

وقضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على عدد من إرهابيي التنظيم بعضهم من جنسيات غير سورية في أحياء الرشدية والصناعة.

تكبيد الإرهابيين خسائر في العديد والعتاد بريفي درعا والقنيطرة

وألحقت وحدات من الجيش والقوات المسلحة خسائر في صفوف الإرهابيين في سلسلة عمليات نفذتها ضد تجمعاتهم وأوكارهم في ريفي درعا والقنيطرة.

وأفاد مصدر عسكري لـ سانا بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على العديد من الإرهابيين في حي البجابجة والجمرك القديم بدرعا البلد.

وأضاف أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات الإرهابيين جنوب جسر ام المياذن وغرب تل المال وفي طفس وعتمان والكرك الشرقي وغرب بلدة خراب الشحم بريف درعا وقضت على أعداد منهم وأصابت أخرين ودمرت لهم آليات كانت بحوزتهم.

وفي ريف القنيطرة أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عددا من الإرهابيين قتلى ومصابين في مسحرة وفي دوار الحرية بجانب بلدة الحميدية.

القضاء على كامل أفراد مجموعة إرهابية تتبع لتنظيم داعش الإرهابي في منطقة الفرقلس بريف حمص الشرقي

في هذه الأثناء قضت وحدة من الجيش والقوات المسلحة على كامل أفراد مجموعة إرهابية ينتمون لتنظيم داعش الإرهابي شرق الفرقلس على طريق حمص تدمر وصادرت أسلحة وذخيرة وأجهزة اتصال كانت بحوزتهم.

وذكر مصدر في المحافظة لمراسل سانا أن وحدة من القوات المسلحة اشتبكت مع مجموعة إرهابية تابعة لتنظيم داعش الإرهابي اتخذت من محطة وقود شرق الفرقلس وكرا لها ومنطلقا لأعمالها الإجرامية وقضت على كامل أفرادها.

وأوضح المصدر أن الإرهابيين كانوا يرتدون أحزمة ناسفة وتمت مصادرة أسلحة وذخيرة وعدد من العبوات الناسفة ومعدات للتفجير اللاسلكي وأجهزة اتصال كانت بحوزتهم.

إلى ذلك دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عدة آليات بمن فيها من إرهابيين في جرود عرسال بالقلمون في ريف دمشق.

تدمير آليات للإرهابيين والقضاء على أعداد منهم في حلب وريفها

وفي حلب استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين وأوقعتهم بين قتيل ومصاب ودمرت آلياتهم في العامرية وسيف الدولة وحلب القديمة والكاستيلو وبابيص.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت آليات عدة بمن فيها من إرهابيين في خوابي العسل وغرب النيرب والوضيحي وعنجارة وحريتان وكويرس في ريف حلب.

كما استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات وآليات للإرهابيين في مطار كشيش بحلب وأوقعت خسائر كبيرة في صفوفهم فيما دمرت وحدات أخرى من الجيش عدة آليات للإرهابيين بمن فيها في خان شيخون وأبو الظهور وتفتناز بريف إدلب وتوقع إصابات مباشرة في صفوفهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.