الجيش السوري يستهدف تجمعات المسلحين في مناطق مختلفة

syria-army-tank

استهدف سلاح الجو السوري مواقع المسلحين في مدينة دوما في ريف دمشق وفي أحياء درعا البلد في درعا وبلدات صيدا والنعيمة ونصيب والمزيريب وكحيل في ريفها، كما استهدف مواقع تنظيم “داعش” في منطقة جسر السياسية في ديرالزور ومواقع المسلحين في قريتي ركايا ومدايا بريف ادلب الجنوبي، في مدينة كفرزيتا وقرى جنى العلباوي وحمادة عمر ومعركبة في ريف حماه واطراف مدينة تدمر في ريف حمص.

كما قصفت مدفعية الجيش السوري تجمعات المسلحين في حي جوبر شرق دمشق وقرية بيت تيما في ريفها وبلدتي عتمان واليادودة في ريف درعا، وتجمعات “داعش” في مدينة موحسن في ريف دير الزور وفي حي الكلاسة في حلب.

ودارت اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري والمجموعات الارهابية على جبهة المشارقةـ بستان القصر في مدينة حلب بمحيط البحوث العلمية في حي الراشدين غرب حلب وحي الأشرفية شمالها في منطقة الجديدة في مدينة حلب القديمة ومحيط قرية باشكوي في ريفها الشمالي.

كما قُتل 4 مسلحين خلال اشتباكات مع الجيش السوري في محيط قرية فريكة بريف جسر الشغور في ريف إدلب، واندلعت اشتباكات بين الجيش السوري و”داعش” في محيط تل براك في ريف الحسكة وفي محيط جبل شاعر ومنطقة جزل ومنطقة البيارات الغربية في ريف حمص الشرقي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*