الجيش السوري يستهدف تجمعات لـ ’داعش’ في مناطق متفرقة في القلمون ويدمر عدداً من الاليات

 

استهدف سلاح الجو في الجيش السوري بعدة غارات مراكز وتجمعات مسلحي تنظيم “داعش” عند معابر “وادي الكرم” و”مرطبية الروميات” و”الزمراني” بجرود الجراجير في القلمون ما أدى إلى تدمير عدد من الآليات ومقتل وجرح من فيها.

كما ضبطت الجهات الامنية السورية سيارة سياحية محملة بكميات كبيرة من الذخائر والأسلحة في شارع الستين في مدينة ‫‏حمص‬.

واعتقلت “وحدات الحماية الكردية” أكثر من 10 أشخاص في مدينة تل أبيض في ريف الرقة الشمالي بتهمة التعامل مع تنظيم “داعش”، كما قُتل مسلح من “وحدات الحماية الكردية” وأصيب اثنان آخران إثر انفجار عبوة ناسفة بمجموعة تابعة لهم قرب بلدة سلوك في ريف الرقة الشمالي.

الجيش السوري يستهدف تجمعات لـ "داعش" في مناطق متفرقة في القلمون ويدمر عدداً من الاليات

الجيش السوري يستهدف تجمعات لـ “داعش” في مناطق متفرقة في القلمون

وفي ريف إدلب الجنوبي الشرقي، أصيب أحد المسؤولين في “أجناد الشام” المدعو غياث الدغيم إثر انفجار عبوة ناسفة بسيارته لدى توجهه إلى منزله في بلدة جزجناز.

في موازاة ذلك، دارت اشتباكات بين ما يسمى “لواء شهداء اليرموك” المرتبط بتنظيم “داعش” والمجموعات المسلحة في محيط سد سحم الجولان في ريف درعا الغربي ما أسفر عن مقتل وجرح عدد من مسلحي الطرفين.

ووقعت اشتباكات بين “قوات سوريا الديمقراطية” وتنظيم “داعش” غرب سد تشرين في ريف حلب الشمالي الشرقي.

كما استهدف تنظيم “داعش” من مواقعه في مدينة جرابلس منطقة جسر “قرقوزاق” في ريف حلب الشمالي الشرقي الخاضعة لسيطرة “قوات سوريا الديمقراطية” بقذائف الهاون، وجرت اشتباكات بين المجموعات المسلحة وتنظيم “داعش” في محيط قرية “بني يبان” في ريف حلب الشمالي خلال محاولة التنظيم اقتحام القرية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*