الجيش السوري يصد هجومًا لـ’داعش’ ويفجّر آليتَين مفخختين له بريف دير الزور

 

في إطار مواجهة الإرهاب التكفيري، تمكن الجيش السوري من القضاء على عدد من المسلحين وجَرح آخرين خلال الاشتباكات معهم في مدينة داريا بالغوطة الغربية، وفي محيط منطقة المرج بالغوطة الشرقية في ريف دمشق.

كما صدَّ الجيش السوري هجومًا لتنظيم “داعش” وفجّر آليتين مفخختين، إثر استهدافهما بالصواريخ الموجّهة على أطراف قرية البغيلية بريف دير الزور، بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي مركز استهدف تجمعات مسلحي التنظيم في محيط جامع الجزيرة والوادي القريب منه ومستودعات القرية وأوقع إصابات محققة في صفوفهم.

وفي حلب، ارتفع عدد الشهداء إلى 4، بينهم طفلة جراء سقوط عدد من القذائف الصاروخية على أحياء صلاح الدين، سيف الدولة والأشرفية في مدينة حلب مصدرها المجموعات المسلحة.

الجيش السوري
الجيش السوري

وقد قضى مدنيان اثنان وأصيب عدد آخر بجروح إثر قصف الجيش التركي، بعشرات قذائف المدفعية مناطق عدة في منطقة عفرين و ناحية جنديرس في ريف حلب الشمالي.

من جهة أخرى، سيطر “قوات سوريا الديمقراطية” على حقل كبيبة النفطي ليرتفع إلى 22 على الأقل عدد القرى والمزارع التي تمت السيطرة عليها منذ يوم الثلاثاء في ريف الحسكة.

أما مدينة الرقة، فشهدتقيام تنظيم “داعش” بتصفية متطوع في الهلال الأحمر في بتهمة “مخالفة أوامر التنظيم”.

بموازاة ذلك، قُتل عدد من المسلحين وجُرح آخرون خلال الاشتباكات مع الجيش السوري في محيط بلدة حربنفسه وقرية عقرب في ريف حماه الجنوبي.

كذلك قُتل عدد من مسلحي “داعش” وجُرح آخرون خلال الاشتباكات مع الجيش السوري في محيط مدينة القريتين بريف حمص الجنوبي الشرقي.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*