الجيش السوري يطور هجومه باتجاه دوما

syrian-army-douma

طورت وحدات من الجيش والقوات المسلحة السورية بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية هجومها باتجاه مدينة دوما بريف دمشق وأحكمت سيطرتها على بلدة تل الصوان ومجموعة المعامل والمزارع المحيطة بها وتتابع ملاحقة فلول الإرهابيين وتقضي على أعداد كبيرة منهم.

كما استهدفت وحدات أخرى من الجيش تجمعات الإرهابيين على اتجاه مورك اللطامنة كفر زيتا بريف حماة وقضت على أعداد منهم وأصابت آخرين ودمرت عدة آليات بمن فيها.

وقال مصدر عسكري لـ سانا إن وحدات أخرى من الجيش قضت على أعداد من الإرهابيين ودمرت آليات لهم بمن فيها باستهداف أوكارهم وتجمعاتهم في خان شيخون بريف إدلب.

تدمير وكر للإرهابيين والقضاء على أعداد منهم في ريف حمص

في حمص أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت وكرا لمتزعميهم في سلسلة عمليات بريف المحافظة.

وأفاد مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش دمرت وكرا لمتزعمي الإرهابيين بالكامل شرق الكوم كما قضت على أعداد منهم في برج قاعي بالحولة وتل أبو السناسل على اتجاه جبورين أم شرشوح ودمرت عربة محملة برشاش على اتجاه بيت النبهان في الغنطو.

إلى ذلك أدى انفجار سيارة محملة بالألغام والذخيرة شرق منطقة السريتيل على اتجاه جبل الشاعر بريف تدمر إلى مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين.

القضاء على إرهابيين وتدمير عدد من آلياتهم في درعا البلد وريفها

في هذه الأثناء أوقعت وحدات من الجيش إرهابيين قتلى ومصابين ودمرت عددا من الآليات والسيارات المزودة برشاشات ثقيلة في عدة مناطق من درعا البلد وريفها.

وأفاد مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش استهدفت تجمعا للإرهابيين بالقرب من الخزان الشمالي لبلدة دير العدس ودمرت سيارتين مزودتين برشاشات ثقيلة على طريق اليادودة وعددا من الآليات شرق بلدة طيسيا بريف درعا ما أدى إلى مقتل العديد من الإرهابيين وإصابة آخرين.

وفي درعا البلد قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على عدد من الإرهابيين غرب ضاحية اليرموك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.