الجيش السوري يعلن سيطرته على مواقع بريف درعا وعلى مهين وحوارين في ريف حمص

 

أعلن المتحدث العسكري باسم الجيش العربي السوري ان “وحدات من الجيش العربي السوري أحكمت سيطرتها على تل الهش ومعسكر اللواء 82 بالكامل وعدد من المواقع والنقاط المهمة في بلدة الشيخ مسكين ومحيطها في ريف درعا”.

وأضاف في بيان له ان “وحدات من الجيش والقوات المسلحة “استعادت بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية سيطرتها الكاملة على جبلي مهين الكبير والصغير ومنطقة المستودعات وبلدة مهين وقريتي حوارين والحدث في ريف حمص الشرقي”.

وتابع المتحدث العسكري أن “وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية “أحكمت سيطرتها على المرتفع 1112 جنوب بدلة السرمانية في ريف حماة الشمالي الغربي”.

الجيش يستعيد السيطرة على بعض المناطق في ريف درعا

الجيش السوري يعلن سيطرته على تل الهش ومعسكر اللواء 82 بريف درعا

وأشار إلى أن قوات الجيش العاملة في ريف حلب “سيطرت على بلدة جروف وتل شريع الاستراتيجي”.

ولفت الى ان عمليات الجيش تمت بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية في ريف اللاذقية الشمالي حيث تم “السيطرة على قرية وبرج القصب والنقطة 1044″، مؤكداً أن “وحدات الجيش كبدت التنظيمات الإرهابية خلال اليومين الماضيين خسائر كبيرة في الأفراد والعتاد أدت إلى انهيار الحالة المعنوية وفرار عشرات الإرهابيين من مناطق عمليات الجيش”.

واشار المتحدث الى “إن هذه الانجازات التي تحققها قوات الجيش على أكثر من اتجاه تشكل ضربة موجعة للتنظيمات الإرهابية وتعتبر دليل قاطع على أن الجيش العربي السوري هو القوة الرئيسة القادرة على دحر الإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن”.

وختم المتحدث العسكري البيان بالقول “إن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة إذ تؤكد عزمها وتصميمها على مواصلة تنفيذ مهامها المقدسة في مواجهة الإرهاب والقضاء عليه تدعو كل من تورط في حمل السلاح لاغتنام الفرصة والمبادرة إلى ترك السلاح والعودة إلى حضن الوطن”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*