الجيش السوري يقضي على العشرات من المسلحين في ريفي حلب ودرعا

 

واصل الجيش السوري تقدمة على كافة الجبهات في محاور دمشق وحلب وأريافهما، محققا اصابات مباشرة في صفوف الإرهابيين، حيث استهدف سلاح الجو في الجيش مواقع وتجمعات المسلحين في بلدة حوش الصالحية وبلدتي كفربطنا وعين ترما ومنطقة المرج في ريف دمشق.

وقتل وجرح عدد من المسلحين خلال الاشتباكات مع الجيش السوري على جبهة مدينة داريا في غوطة دمشق الغربية، في وقت قُتل أحد المسؤولين العسكريين في “جبهة النصرة” في جنوب دمشق المدعو “أبو حفص” مع مرافقه، بانفجار عبوة ناسفة لدى مرور دراجتهما النارية في شارع المغاربة في مخيم اليرموك جنوب دمشق.

الجيش السوري يقضي على العشرات من المسلحين في ريفي حلب ودرعا

وفي حلب، قتل 18 مسلحاً من المجموعات المسلحة خلال اشتباكات مع الجيش السوري في منطقتي الراشدين والصحفيين ومحيط بلدتي خان طومان والزربة بريفي المدينة الجنوبي والجنوبي الغربي، فيما استهدف سلاح الجو في الجيش تجمعات المسلحين في بلدات عنجارة وخان العسل وكفر ناها وأورم والشيخ علي ومدينتي الباب ودير حافر وبلدة معارة الأرتيق في ريف حلب.

وقد واصلت المجموعات المسلحة تناحرها في محافظة حلب، حيث دارت اشتباكات بين المسلحين و”داعش” في محيط قرى البل وبرغيدة وقره مزرعة وغزل في ريف حلب الشمالي، ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى من الطرفين، في حين دُمرت عربتان عسكريتان وقُتل وجرح عدد من مسلحي “جبهة النصرة” و”حركة أحرار الشام” خلال اشتباكات بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مع “وحدات الحماية الكردية” قرب معمل السيارات في محيط حي الشيخ مقصود في مدينة حلب.

كما استهدف الجيش السوري تجمعات المسلحين في مدينة الشيخ مسكين في ريف درعا، وقتل 4 مسلحين خلال اشتباكات بين الطرفين في مدينة الشيخ مسكين، في حين كانت مواقع المسحلين تحت مرمى مدفعية الجيش السوري في حي طريق السد في مدينة درعا ومدينة انخل وبلدة نمر في ريفها.

إلى ذلك، شهدت محافظة حمص مواجهات عنيفة بين الجيش والمسلحين، اسفرت عن مقتل 4 من الإرهابيين على جبهة قرية المشروع شمال بلدة الدار الكبيرة في ريف حمص الشمالي، في وقت استهدف سلاح الجو في الجيش السوري مواقع وتجمعات المسلحين في مدينتي الرستن والقريتين وبلدتي تير معلة ودير فول في ريف المدينة.

بموازاة ذلك، قصفت مدفعية الجيش السوري مواقع المسلحين في بلدتي مسحرة والصمدانية الغربية في ريف القنيطرة، في حين استهدف الجيش مواقع الإرهابيين في مدينة اللطامنة في ريف حماه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*