الجيش السوري يكشف عن “مجموعة اجنبية” نفذت مهام سرية بسورية ، وهي تغادر الى تركيا !

تمكنت وحدات من الجيش السوري من ضبط “مجموعة أجنبية مسلحة”، كانت في طريقها من الاراضي السورية باتجاه الاراضي التركية بالقرب من أحد مسارات التهريب والتسلل في المنطقة الحدودية بين البلدين, حسبما ما أفادت مصادر صحفية مطلعة لـ”اسلام تايمز”.

وكانت وحدة من الجيش السوري تقوم بنشاطات أمنية في منطقة على الحدود السورية التركية في اطار عمليات منع تهريب السلاح والمرتزقة الى داخل سوريا واستنادا الى هذه المصادر فان المجموعة المسلحة تضم 14 عنصرا، كانت عائدة من “مهمة خاصة” في الأراضي السورية وبكامل عتادها يرافقها اثنين من الارهابيين لارشاد تلك المجموعة التي نفذت حسب المصادر مهام سرية في مواقع مختلفة في المناطق القريبة من الحدود التركية السورية.

وذكرت المصادر أن عددا من أفراد المجموعة قد أصيبوا بنيران الوحدة السورية، وأن القوات التركية على الحدود قامت بقصف المنطقة في محاولة لانقاذ المجموعة المسلحة، غير أن الوحدة العسكرية السورية تمكنت من اعتقال عدد من افراد المجموعة.

وتضيف المصادر أن عشرات المجموعات الاستخبارية من جنسيات مختلفة تتسلل باتجاه الاراضي السورية في اطار الحرب الارهابية التي تتعرض لها سوريا وتقوم بنشاطات مختلفة، ومن ثم تنسحب باتجاه مناطق الحدود الى داخل أراضي البلدان التي انطلقت منها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.