الجيش العراقي يستعيد ناحية بروانة غرب الرمادي ومقتل عشرات الدواعش

iraqi-army

أعلنت خلية الاعلام الحربي، استعادة السيطرة على ناحية بروانة غرب مدينة الرمادي ومقتل جميع عناصر تنظيم “داعش” الذين دخلوا الى الناحية.

 وقالت الخلية في بيان حسب السومرية نيوز، إن “قوات جهاز مكافحة الإرهاب استعادت مدينة بروانة وقتلت جميع الإرهابيين من عناصر داعش الإرهابي الذين دنسوها”.

وذكرت مصادر أمنية عراقية، ليل الاثنين الثلاثاء، أن العشرات من مسلحي تنظيم داعش قتلوا في مواجهات غربي محافظة الأنبار أسفرت عن استعادة القوات العراقية السيطرة على منطقة بروانة غربي المحافظة بعد ساعات من استيلاء تنظيم داعش عليها.

وقالت قيادة العمليات المشتركة، إن عملية استعادة المنطقة جاءت بعد مواجهات مع داعش، أسفرت عن مقتل العشرات من عناصر التنظيم وتدمير مركبات مفخخة حاول التنظيم استخدامها في اقتحام المنطقة.

وكانت اشتباكات قد اندلعت بين القوات العراقية ومسلحي تنظيم داعش في مدينة حديثة بمحافظة الأنبار غربي البلاد، فيما تمكنت القوات العراقية من قطع الإمدادات عن التنظيم في مناطق عدة من المحافظة.

وشنت طائرات تابعة لسلاح الجو العراقي ضربات مؤثرة استهدفت تجمعات وآليات للتنظيم المتطرف في مناطق العمليات في محافظتي صلاح الدين والأنبار، وفي دجلة.

وذكر بيان لوزارة الدفاع العراقية أن الضربات الجوية “ألحقت خسائر كبيرة بالأرواح والمعدات لدى داعش، وأسهمت في قطع إمداداته في المناطق المذكورة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*