الجيش العراقي يقتل العشرات من ’داعش’ ويعتقل أحد منفذي مجزرة ’سبايكر’

 


أحبط الجيش العراقي وبمساندة الحشد الشعبي هجوماً شنه مسلحو “داعش” على ناحية الصقلاوية شمال غرب مدينة الفلوجة في محافظة الأنبار، دارت على إثره اشباكات بين الطرفين، أسفرت عن مقتل عدد من مسلحي التنظيم وتدمير ألية مفخخة لهم.

وقُتل 8 مسلحين من “داعش” ودُمر مقر لهم لتفخيخ السيارات يضم صهريجاً مفخخاً إثر عدة ضربات جوية نفذها سلاح الجو العراقي بمنطقتي الميثاق والوادي بقضاء الرطبة في محافظة الأنبار، كما اعتقلت القوات الأمنية العراقية إرهابي من التنظيم شارك بقتل 13 جندياً في مجزرة “سبايكر”، خلال عملية تفتيش في محيط الاحياء الغربية لمدينة ب‍عقوبة بمحافظة ديالى.

وفي صلاح الدين، قُتل 13 مسلحاً من تنظيم “داعش” بينهم مسؤول كبير في التنظيم، إثر استهداف سلاح الجو العراقي مواقعهم وتجمعاتهم في منطقة الشرقاط بمحافظة صلاح الدين، كما قُتل 26 مسلحاً من تنظيم “داعش” بينهم 6 مسؤولين، إثر استهداف كتائب حزب الله العراقي بعدة صليات من صواريخ “الكاتيوشا” مواقع وتجمعات المسلحين في حي المهندسين بالفلوجة.

أما في نينوى، فصدّ الجيش العراقي هجوماً لمسلحي “داعش” على قرية “خر بردان” جنوب الموصل دارت على اثره مواجهات بين الطرفين، أسفرت عن مقتل 3 إنتحاريين من التنظيم يرتدون أحزمة ناسفة.

وفي كركوك دمّر سلاح الجيش العراقي سيارة مفخخة لتنظيم “داعش” وقتل من فيها، إثر استهدافه مواقع وتجمعات مسلحي التنظيم في قرية بشير جنوب ناحية تازة في محافظة كركوك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*