الجيش اليمني يسيطر على جبل الدود في الخوبة السعودية واللجان تستهدف منطقة عسير

القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية قصفت معسكر عليق والجحف ورقابة الضبعة في ظهران الجنوب بستة وعشرين صاروخاً بقذائف المدفعية، إضافة إلى حرقهم آلية سعودية محملة بالأسلحة بوادي الملح بجيزان مع قصف وحدات الجيش واللجان الشعبية لمعسكر الرجفة السعودي سبقه قصف بأربعين صاروخاً على معسكر العين الحارة ومواقع سعودية بجيزان. إضافة إلى تمكن الجيش اليمني واللجان الشعبية من السيطرة على جبل الدود
ومنطقة الغاوية في الخوبة السعودية.
تسخين الحدود اليمنية السعودية قابله هدوء حذر في العاصمة صنعاء مع تحليق متقطع لطائرات التحالف السعودي على المحافظة وتركزت الغارات في المحافظات الأخرى وهي صعدة، جوف وحجة. محافظة صعدة تعرضت لغارات التحالف على مديرية ساقين. كما تم إستهداف جبل النار في حجة إضافة إلى تعرّض محافظة الجوف إلى ست غارات على معسكر الحنجر بعد مرور ست ساعات على تطهيره من عناصر القاعدة. وسط هذه الغارات تقدم للجيش اليمني واللجان الشعبية عند خط الجدعان. 
 كما شهد محيط مطار عدن الدولي إشتباكات عنيفة أعلن على أثرها أنصار الرئيس هادي أنهم طوقوا مدرج المطار من الجهتين الشمالية والشرقية غارات متتالية شنتها طائرات التحالف السعودي على مناطق التماس والمواجهات في مدينتي خور مكسر ودار سعد بينها جزيرة العمال وجبل حديد ومعسكر بدر المحاذي للمطار. كما شن الجيش اليمني واللجان الشعبية هجوماً واسعاً على مدينة المنصورة. ومع تقدم أرتال من قواته على طريق مدينة دار سعد دارت مواجهات عنيفة بينه وبين أنصار الرئيس هادي ومجموعات القاعدة الموجودة في المنطقة إستخدمت فيها كافة أنواع الأسلحة في أحياء البساتين ومزارع جعولة ومعسكر القوى الجوية شرق المدينة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*