الجيش اليمني يواصل استهداف المواقع السعودية

yemen1.jpg

يواصل الجيش اليمني ومعه اللجان الشعبية استهداف المواقع السعودية الحدودية بصليات من الصواريخ، ومن بينها مواقع في جيزان، بعدما استهدفوا موقع الرديف العسكري مما أدى الى اشتعال النيران فيه، كما دمروا 4 آليات عسكرية في موقع ”المخروق” العسكري في نجران.
وفي منطقة ظهران بمحافظة عسير – جنوب السعودية، قصفت القوات الأمنية اليمنية موقعي عليب والمجازة بقذائف الهاون والصواريخ المضادة للدروع، مكبّدةً الحرس الحدودي السّعودي خسائر كبيرة.
اتى ذلك بالتوازي مع مهاجمة مواقع تنظيم القاعدة بمنطقة نخلاء الواقعة على الخط العام الرابط بين العاصمة صنعاء ومحافظة مأرب –
الى ذلك، دمّر العدوان السعودي مدرستي الغيل والعريضي في مديرية الغيل بعدد من الغارات بمحافظة الجوف اليمنية، كما استهدف مدرسة أروي وعددًا من المنازل في منطقة المجلية، مما أدى إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى،
وشن طيران العدوان السّعودي غارتين على مزرعة بمديرية بيت الفقيه في محافظة الحديدة – غرب اليمن، مما أدى الى استشهاد سبعة مواطنين.
وفي محافظة صعدة، استهدفت غارات لطيران العدوان السعودي منطقة الظاهر، كما شهدت منطقة الملاحيظ قصفاً صاروخياً سعودياً، وكذلك مناطق الحصامة والمنزالة والملاحيظ والمثلث والمزرق.
كما استهدف العدوان السعودي مكتب التربية والتعليم التابع لمديرية سحار في صعدة، ومسجداً في منطقة نوني التابعة لمديرية الساقين، ما أدى إلى تدميره بالكامل وإصابة رجل مسن.
ووفق الامم المتحدة اسفر العدوان السعودي عن سقوط اكثر من ثلاثة الاف شهيد و عشرات الالاف من الجرحى .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*