الجيش: توقيف متهم بتشكيل خلية ارهابية و3 باطلاق النار على عسكريين وافتعال حوادث امنية

صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه البيان الآتي: “في اطار تفكيك الشبكات الارهابية وملاحقة عناصرها، أوقفت قوى الجيش فجر اليوم المطلوب غالي حدارة في منطقة الشمال، لقيامه بتشكيل خلية إرهابية نسقت مع الموقوف أحمد سليم ميقاتي وآخرين، لتنفيذ المخطط الذي كان يعد لمنطقة الشمال. وكان المدعو حدارة قد فر إلى باب التبانة بعد قيام قوى الجيش بدهم مكان تمركز مجموعته الارهابية في بقاعصفرين، ثم حاول الفرار من باب التبانة بعد الأحداث الأخيرة إلى أن تم توقيفه.

كما أوقفت قوى الجيش المطلوب داني الدنش بجرم الاشتراك مع آخرين في إطلاق النار بتاريخ 20/5/2014 على دورية تابعة للجيش، وإلقاء رمانات يدوية أدت إلى إصابة بعض العسكريين، ولمشاركته في أحداث طرابلس الأخيرة. وقد أوقف الدنش في أثناء محاولته الفرار من باب التبانة مستخدما بطاقة هوية تعود لأحد أشقائه.

وفي محلة الفنار – المتن، أوقفت قوة من الجيش كلا من اللبناني بسام زعيتر، والسوري حسن جورك، والفلسطيني يحيى عمر لإقدامهم بتاريخ 29/10/2014 على اطلاق النار في اتجاه آلية عسكرية، ولكونهم مطلوبين بعدة مذكرات توقيف بتهم إطلاق النار وافتعال حوادث أمنية والقيام بعمليات سرقة وحيازة مخدرات.

بوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.