الجيش واللجان الثورية يسيطرون على مركز محافظة "الجوف"

سيطرت قوات الجيش اليمني واللجان الثورية على مركز محافظة الجوف شمالي اليمن على الحدود مع السعودية، بعد معارك مع جماعة القاعدة الارهابية.

واكدت مصادر عسكرية في الجوف، ان الجيش واللجان الثورية تمكنوا من السيطرة على المجمع الحكومي بمدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف بعد طرد عناصر القاعدة وسائر الميليشيات المسلحة الاخرى التي كانت تسيطر عليه.

وقد تكبدت العناصر الارهابية خسائر كبيرة في الارواح والمعدات وتمت استعادة كميات من الاسلحة التي نهبها المسلحون في وقت سابق من المعسكرات.

وأشارت المصادر إلى أن الجيش واللجان الثورية طهروا خلال الأيام القليلة الماضية، معظم مناطق محافظة الجوف من عناصر القاعدة وميليشيات الإصلاح أهمها مناطق اليتمة والمهاشمة والجحلا ووادي خب والعقبة الواقعة بين الشعف والحجفل من تلك العناصر الإرهابية .. مؤكدا أن محافظة الجوف تعيش حالياً هدوءاً كبيراً بعد تخليصها من تلك العناصر الإجرامية.

من جانبهم، اكد مراقبون للوضع اليمني زيادة شعبية حركة انصار الله لصمودها امام العدوان السعودي، وعدم ارتباكها وقدرتها على ادارة الازمة من كافة جوانبها. وتكبيد العدوان بالتعاون مع الجيش اليمني واللجان الثورية خسائر فادحة في الارواح والمعدات.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*