الجيش يقتل 8 إرهابيين في مواجهات جرود رأس بعلبك

LebaneseArmy

قرابة الثالثة والنصف من فجر هذا اليوم، قامت قوة من فوج المجوقل في الجيش اللبناني بمواجهة موقع المخيرمة التابع لتنظيم “داعش” الإرهابي في مرتفعات خلف في جرود رأس بعلبك المتاخمة لجرد القاع، وتمكنت القوة من اقتحام الموقع وتدميره وقتل ثمانية إرهابيين وجرح عدد آخر.

مروحيات الجيش اللبناني شاركت بفعالية في العملية، فيما استهدفت مدفعية الجيش اللبناني المواقع القريبة لـ”داعش” خصوصاً في منطقة الكسارات. واستمرت المواجهات حتى الساعة السادسة صباحاً فيما تقوم مواقع الجيش اللبناني باستهداف تحركات المسلحين التكفيريين بالأسلحة المناسبة من وقت إلى آخر.

وقد استشهد في المواجهات أحد العسكريين، فيما أصيب آخرون بجراح نُقلوا إلى مستشفيات بعلبك للمعالجة.

من جانبه اكد قائد الجيش العماد جان قهوجي ان “ما قام به العسكرييون اليوم هو رسالة بان الجيش يمتلك الإرادة والقرار في هزيمة هذا العدو وسنهزمه وسنمنعه من تحقيق أهدافه بتخريب بلدنا وإقامة إماراته ومشاريعه واشاعة الفوضى والفتنة فيه.

وشدد قهوجي على ان “جيشنا قوي اكثر من اي وقت مضى، ولن نسمح للارهاب بنسف بيتنا الداخلي او بتهديد وحدة لبنان وأمنه واستقراره”.

واكد قهوجي ان “الجيش سيضرب الإرهابيين اينما تواجدوا وسيواجه أي محاولة تهدف إلى إحياء مشاريع الفوضى والتفرقة والتقسيم، أو الإطاحة بصيغة العيش المشترك والوحدة الوطنية”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*