#الجيش_السوري يطهّر منطقتين قرب معسكر #حندرات بشمال #حلب

syria-aleppo-castello-road

طهّر الجيش السوري في هجوم مباغت شنته بدعم من قوات فدائيي القدس الفلسطينية، منطقتي المداجن والكروم بجوار معسكر حندرات وذلك بعد ساعات من الاشتباك مع الارهابيين في شمال معسكر حندرات شرق مزارع الملاح.

ونجحت وحدات الجيش السوري وحلفائها في تصب كمائن للارهابيين الذين أقدموا على الفرار من المنطقة الى المعسكر وقتلت اكثر من 42 ارهابيا.

ويبدو ان وحدات الجيش السوري والمقاومة ستبدأ قريبا عمليات واسعة لتطهير المعسكر بعد قطع اتصال الارهابيين في وسط حلب عبر طريق الكاستيلو.

وخلال الاشهر الثلاثة الماضية نجحت وحدات الجيش السوري والمقاومة في تطهير اجزاء من المعسكر عدة مرات الا ان وصول تعزيز في المعدات والاسلحة للارهابيين عبر طريق الكاستيلو أعاق تطهير المعسكر بصورة كاملة.

وفي سياق متصل وقعت اشتباكات متفرقة في الاجزاء الجنوبية من مزارع الملاح ولم يحدث تقدم ملموس الا ان الاشتباكات في مزارع الملاح أسفرت عن مقتل عشرات الارهابيين من بينهم ثلاثة قياديين في جبهة النصرة أحدهم عبد اللطيف درويش.

وفي المحور الغربي تقدمت وحدات الجيش السوري بشكل ضئيل في حي بني زيد بمحلة الشيخ مقصود كما استطاعت تطهير بعض الورش والمباني وبلوغ نسبتها نحو 45 بالمئة كحد أدنى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*