الرئيس روحاني: الهدف الرئيسي للنظام الاسلامي هو احلال السلام والأمن في انحاء العالم

iran-rouhani

أميركا و”اسرائيل” وراء الجرائم في المنطقة
الجمهورية الاسلامية الايرانية تفتخر بانها تدافع وستواصل دفاعها عن المظلومين بتوجيهات سماحة قائد الثورة
المبعث النبوي الشريف يوم الرحمة لكافة الشعوب في العالم

حمّل رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية حسن روحاني، في معرض اشارته الى احتلال افغانستان والهجوم على العراق وزعزعة الامن في المنطقة، الصهاينة واميركا مسؤولية ارتكاب كل هذه الجرائم.

وتساءل روحاني في كلمة القاها الخميس بمناسبة ذكرى المبعث النبوي الشريف خلال استقبال سماحة قائد الثورة الاسلامية لجمع من مسؤولي البلاد وسفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية للدول الاسلامية وحشدا من ابناء الشعب الايراني تسائل بالقول: من هم الذين جاؤوا بالاغتيالات وانعدام الامن في المنطقة وقاموا بانشاء كيان غاصب قبل 70 عاماً؟ مؤكدا ان جذور الكثير من انعدام الامن والاغتيالات والحروب في المنطقة تعود الى الكيان الغاصب للقدس.

واشار الرئيس الايراني الى التهم التي توجه ضد الاسلام في عالمنا اليوم تحت مسمى الارهاب والعنف وقال: الذين يشنون اليوم في عالمنا حرب ظالمة ضد الاسلام و يقومون بالتخويف من الاسلام  يجب عليهم مرة اخرى القاء نظرة عادلة للمدينة الاسلامية الفاضلة واخذ الدروس من عدالة النبي الاعظم (ص) في مواجهته للمشركين والملحدين.

واشار روحاني الى احتلال افغانستان والهجوم على العراق وزعزعة الامن في المنطقة محملا الصهاينة واميركا مسؤولية ارتكاب كافة هذه الجرائم.

واعتبر  الرئيس الايراني ان الهدف الرئيسي للنظام الاسلامي هو احلال السلام والامن في انحاء العالم وقال: كيف يمكن ان نتخذ جانب الصمت في حين يقتل الشعب اليمني يوميا اثر القصف الوحشي من قبل من يعتبرون انفسهم خدمة الحرمين الشريفين.

واكد ان الجمهورية الاسلامية الايرانية تفتخر بانها تدافع وستواصل دفاعها عن المظلومين بتوجيهات سماحة قائد الثورة الاسلامية واضاف اننا سنقدم يد العون لاي مظلوم عند الضرورة تحت قيادة سماحة قائد الثورة الاسلامية.

ووصف روحاني المبعث النبوي الشريف بانه يوم الرحمة لكافة الشعوب في العالم وقال: ان النبي الاعظم (ص) ليس فقط مظهر رحمة للمسلمين بل لكافة البشرية لانه وضع طريق الهداية امامهم.

 

Source link

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*