الساحلي: لإنجاز البيان الوزاري ضمن المهلة القانونية

 

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة، النائب نوار الساحلي، ان “المقاومة واجب مقدس، وقد اثبتت عبر تاريخها انها رفعت اسم لبنان عاليا، وحولته من بلد ضعيف الى عنوان للقوة، وقد أرست معادلة توازن الرعب والردع مع العدو الصهيوني، وذلك بعد التحرير والنصر الالهي”.

وأشار الساحلي، في أسبوع الشهيد احمد جعفر الريس في حسينية البرجاوي، الى انه “من الواجب أيضا محاربة المشروع الإرهابي التكفيري الذي يقتل لمجرد القتل، هذا المشروع الظلامي المجرد من كل رحمة وإنسانية، يشوه صورة الاسلام الحقيقية ويعمل لمصلحة العدو الاسرائيلي”.

وذكر بان “اسرائيل هي عدوة كل لبناني، ويجب ان يكون هناك إجماع ووحدة موقف لمحاربة الخطرين المحدقين، الخطر الاسرائيلي والخطر الإرهابي التكفيري”، مشددا على ان “الجميع مستهدف والكل في دائرة الخطر”.

وفي موضوع البيان الوزاري، قال الساحلي: “نتمنى ان ينجز البيان ضمن المهلة القانونية، كي تستطيع الحكومة المثول امام المجلس النيابي لنيل الثقة، علما ان العقبة التي يضعها البعض ليست واقعية، لانه لا يوجد اثنان يختلفان على ان المقاومة أساس ومصدر قوة لبنان”.

وسأل: “هل يتوقع اي لبناني عاقل وشريف ان يصدر اي بيان وزاري دون ذكر المقاومة وأحقيتها؟”،خاتما بالقول: “اعقلوا وتوكلوا وهلموا للعمل في حكومة المصلحة الوطنية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.