الساحلي لـ”الأنباء”: نرفض ربط التفجير بوجود “حزب الله” في سوريا

 

حمّل النائب عن “حزب الله” نوار الساحلي التكفيريين ومن يقف وراءهم مسؤولية التفجيرين الانتحاريين اللذين وقعا بالأمس في منطقة الجناح، ورأى ان المستهدف من هذا العمل الجبان واضح ولا يحتاج الى تأويل خصوصا ان التفجيرين وقعا بالقرب من السفارة الإيرانية، واصفا هذا العمل بالإرهابي والدنيء الهدف منه إرسال رسائل متعددة الأوجه.

الساحلي، وفي تصريح لصحيفة «الأنباء» الكويتية، قال ان استهداف المدنيين عمل مدان لأنه يطول جميع شرائح المواطنين ولا يميز بين فريق سياسي ولا بين طائفة وأخرى وهو ليس طريقة للمواجهة وتوجيه الرسائل. معتبرا ان من قام بهذا العمل هم أغبياء ولا يفهمون ان شعبنا كلما ازداد العنف عليه ازداد قناعة بصوابية ما تقوم به المقاومة. مؤكدا ان هذا الفعل الإجرامي يزيدنا قناعة بأن ما نقوم به على حق وهو لحماية لبنان واللبنانيين والمقاومة.

ورفض النائب الساحلي الربط بين الوجود العسكري لـ”حزب الله” في سوريا وبين العمل الإرهابي، معربا عن اعتقاده ان هذا الكلام غير مقبول وهو مؤسف ولا يجوز ان يصدر عن اي كان لأن واجب اللبنانيين ان يكونوا يدا واحدة عندما يتعلق الأمر بالإرهاب، لافتا الى ان الإرهاب طال أكثر من منطقة في لبنان وعندما حصل التفجيرين الآثمين في مدينة طرابلس قلنا ان المستهدف هو كل لبنان وعندما يسقط اي شهيد قلنا ونقول انه شهيد لكل لبنان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.