السعودية تحجب "راي اليوم"!

alalam_635745804531682277_25f_4x3.jpg

حجبت السلطات السعودية موقع صحيفة “راي اليوم” العربية بسبب تغطيتها العلمية والموضوعية للحرب في اليمن، ومواقفها الواضحة والصريحة التي تطالب بالحوار، وتجنب الحلول العسكرية لقضايا المنطقة العربية ودول الجوار، وفقا لما ورد في موقع الصحيفة.

واعلنت اسرة الصحيفة عن اسفها لاتخاذ السلطات السعودية هذا الموقف الذي يتعارض كليا مع الحريات وحقوق القاريء السعودي في الاطلاع على كل وجهات النظر دون اي رقابة او معوقات.

وقالت الصحيفة: ان مثل هذا الموقف وفي القرن الواحد والعشرين الذي حطمت التقنيات الحديثة كل انواع الرقابة، وحولت العالم الى قرية صغيرة، تنطوي على سوء تقدير وقصر نظر، ومخالفة صريحة لحقوق الانسان والحريات التعبيرية.

واضافت: سنظل في هذه الصحيفة “راي اليوم” نقف الى جانب حرية التعبير، وحق المواطن السعودي الشقيق الذي نكن له كل المحبة والاحترام والتقدير في المعرفة والوصول الى المعلومة الصحيحة والموضوعية المتعلقة ببلده او اي بلد عربي آخر دون اي تردد او مواربة.

واكدت “راي اليوم” انها ستظل صوت كل انسان عربي، والسعودي منه خاصة، ولن تنجح عمليات الحجب والرقابة والمصادرة في التأثير على مسيرتها الاعلامية، وقول كلمة الحق.

ختاما، للاعزاء في المملكة العربية السعودية بامكانكم الاستعانة بهذه البرامج لتخطي الحجب المفروض على الصحيفة:
hotspot shield
Ultra Serf
Vpn

يذكر ان السلطات السعودية وخوفا من وصول كلمة الحق الى مواطنيها وكشف كذب اعلامها تعمل على حجب القنوات التي تتعارض مع سياساتها العدوانية وتبعيتها للغرب وتقاربها مع العدو الصهيوني.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*