السلطات اليمنية تحمل "القاعدة" مسؤولية استمرار انقطاع التيار الكهربائي


حمل مصدر عسكري مسئول بمحافظة مأرب، عناصر تنظيم القاعدة المتمركزة في معسكري السحيل ونخلا، مسؤولية استمرار انقطاع التيار الكهربائي بمنع الفرق الهندسية من استكمال إصلاح خطوط الكهرباء المتضررة في منطقة الجدعان.
وقال المصدر، إن “العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة منعت الفرق الهندسية من استكمال أعمالها جراء عدم التزامها بوقف إطلاق النار خصوصاً في المسافة الممتدة ما بين منطقة حلحلان وحتى كمب كعلان”.
وأكد المصدر، استعداد الجيش واللجان الشعبية للتعاون مع الفرق الهندسية وبما يمكنها من إصلاح خطوط الكهرباء المتضررة نتيجة المواجهات القائمة التي يخوضها أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية ضد عناصر تنظيم القاعدة في حال التزمت تلك العناصر بوقف إطلاق النار.
وأشار إلى أن الجيش واللجان الشعبية يرحبون بأي جهود تسهم في التخفيف من معاناة الشعب وتمكين الفرق الهندسية من إصلاح خطوط الطاقة الكهربائية.
ولفت المصدر إلى أن هذه الأعمال التخريبية للعناصر الإجرامية تعزز المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتق أبطال الجيش واللجان الشعبية في تطهير محافظة مأرب خاصة واليمن عامة من شرور تلك العناصر الإرهابية لينعم الوطن بالأمن والاستقرار والسلام، وفقاً لوكالة الأنباء الرسمية “سبأ”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*