السيد ابراهبم أمين السيد : مصلحة لبنان واللبنانيين أن يكون البلد على قدر كبير من الاستقرار السياسي من أجل مصلحة الناس

sayed-ibrahim.jpg
أكد رئيس المجلس السياسي في حزب الله السيد ابراهبم أمين السيد أن الموقف الذي اتخذه حزب الله بمقاطعة جلسة الحكومة اﻷخيرة له علاقة بأنه يرى الأمور من موقع المسؤولية تجاه هذا البلد فحاول أن يبادر لمعالجة ما يمكن علاجه قبل أن تتدحرج اﻷمور إلى مشاكل كبرى، متمنيا أن يعي الناس وأن يحملوا مسؤولياتهم بأكثر تعقل وحكمة حتى نعالج مشاكلنا.
و  خلال رعايته حفل تكريم الناجحين والمتفوقين في الشهادات الرسمية الذي نظمه اتحاد بلديات الهرمل والتعبئة التربوية لحزب الله في قاعة المودة في الهرمل أضاف السيد أمين السيد بأن حزب الله يظهر أنه هو الحريص والمسؤول عن حماية هذا الوطن ضد اسرائيل أو في المقاومة في سوريا والمواجهات السياسية الداخلية ، ﻷن مصلحة لبنان واللبنانيين أن يكون البلد على قدر كبير من الاستقرار السياسي من أجل مصلحة الناس ، مبديا اﻷسف أننا أمام اغلبية من السياسيين ليسوا في هذا العقل والقلب والمسؤوليات.
حضر الاحتفال عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب نوار الساحلي ، رئيس اتحاد بلديات الهرمل نصري الهق ، رؤساء بلديات ، مدراء وافراد الهيئات التعليمية في المدارس والخاصة ، علماء دين وحشد من الفعاليات والاهالي.
وتخلل الحفل كلمة الخريجين ألقتها نادين شعيب طالبت خلالها بفتح فروع للجامعة  في الهرمل ، وكلمة نائب رئيس اتحاد بلديات الهرمل عباس الجوهري الذي أعلن وضع الامكانيات المتاحة لمساعدة الطلاب وكلمة التعبئة التربوية لحزب الله في البقاع ألقاها نزار الحاج حسن الذي اكد التعاون مع الجميع خدمة وتعزبزا للواقع التعلبمي في المنطقة.
وجرى نكريم الشهيد المجاهد وائل سماحة الذي صادف استشهاده مع التحضير لحفل التكريم حيث قدم السيد أمين ابسيد درعا تقديريا خاصا لوالديه ليختلط التصفيق بالدموع.
بعدها تم توزيع شهادات التقدير على الخريجين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*