السيد الحوثي: قصف مراكز البحرية اليمنية جريمة أميركية تمهد لعملية عدوانية تستهدف الحديدة

YEMEN-ABDELMAALEK-ALHOUTHI

أكد قائد حركة “أنصار الله” السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي أن قصف مراكز البحرية اليمنية جريمة أميركية تمهد لعملية عدوانية تستهدف الحديدة.

وقال السيد الحوثي في بيان له بمناسبة ذكرى ثورة الـ14 من أكتوبر اليوم الخميس: “إن الأميركي يسعى بجريمته إلى التمهيد لعملية عدوانية تستهدف الحديدة بهدف إلحاق المزيد من الأذى والمعاناة لشعبنا اليمني”.

وأهاب السيد عبد الملك بالجيش اليمني الباسل واللجان الشعبية الشجاعة والأحرار الأبطال من أبناء الشعب باليقظة العالية والإستعداد التام لدحر المعتدين الغزاة المجرمين.

وأكد على أهمية الرفد والتحشيد إلى كل جبهات القتال لإجبار المعتدين على وقف عدوانهم باعتبار ذلك مسؤولية دينية ووطنية وإنسانية.

وشدد على أن “شعبنا اليمني معني بالتوكل على الله والنهوض بمسؤوليته بالدفاع عن نفسه وأرضه وعرضه، وحريته واستقلاله، وهو يمتلك الحق في استخدام كل الوسائل المشروعة في التصدي لهذا العدوان الوحشي السافر”.

وتقدم السيد الحوثي في ختام بيانه إلى “شعبنا اليمني المسلم العزيز بالتبريك والتهاني بمناسبة حلول الذكرى المجيدة لثورة الرابع عشر من أكتوبر ضد المحتل البريطاني”.

وأشار إلى أن هذه الذكرى تأتي وشعبنا يخوض ملحمة تاريخية أخرى في مواجهة العدوان والغزو الأميركي السعودي الذي يسعى إلى تدمير واحتلال البلد واستعباد الشعب، ويرتكب أبشع الجرائم التي كان من آخرها جريمة القاعة الكبرى في صنعاء.‎

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*