السيد الحوثي يهنئ الشعب اليمني بعيد الفطر ويؤكد تكثيف الجهود لدحر المعتدين من عدن

yemen-abdelmalk-houthi

 

أكد قائد حركة “أنصار الله” السيد عبد الملك الحوثي تكثيف الجهود والعمل المتواصل والتحرك الجاد لدحر المعتدين من محافظة عدن اليمينة، والحفاظ على البلد من دنس المحتلين، والحذر من التقصير في مواجهة قوى البغي والعدوان والإجرام، التي ظهرت حقيقتها الإجرامية أمام شعب اليمني من خلال استرخاصها الدمَّ اليمني واستباحتِها كلَّ الحرمات”.

وكان الجيش اليمني واللجان الشعبية قد كبدوا عناصر تنظيم “القاعدة” خسائر كبيرة، قتلوا العشرات من الإرهابيين خلال اشتباكات عنيقة دارت بين الطرفين في محيط مطار عدن الدولي.

من جانب آخر، هنأ السيد الحوثي الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية والأمة الإسلامية جمعاء بحلول عيد الفطر المبارك، متمنيا من “الله سبحانه وتعالى أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام والصبر والتضحيات والعطاء بالنفس والمال”، مضيفا ان “الشعب اليمني قذ طيلة الشهر المبارك أروع الدروس في صبره وعطائه، وتوكلا على الله في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الذي لم يراع حرمة الشهر المبارك، ولم يتورع عن ارتكاب أبشع الجرائم وأفظعها في كل يوم وكل ليلة من أيام وليالي هذا الشهر “.
وقال السيد الحوثي إن “ما عرفه وشاهده وعايشه شعبنا اليمني العزيز منذ بداية العدوان وإلى اليوم، كافٍ لإدراك خطورة تلك القوى الخارجية وعملائها، ومرتزقتها الذين باعوا البلد وخانوا الشعب، وفي إدراك ضرورة التحرك الجاد لمواجهة شرهم “، مؤكدا انه “من باب المسؤولية الدينية أمام الله تعالى، والمسؤولية الوطنية، فإن الشعب اليمني اليوم معنيٌّ بالحفاظ على حريته واستقلاله وكرامته، ودون الرهان على أحد إلا الله”.

وختم السيد الحوثي قائلا : “تحقق لشعبنا اليمني العزيز من الانتصارات ودفعِ كيد المعتدين بالرغم من حجم العدوان ما يعزز ثقتَه بالله تعالى، ويطمئنه أنه باعتماده على الله وبقيامه بواجبه وتحركه كما ينبغي منتصرٌ في مواجهة المعتدين، والعاقبة للمتقين”، سائلا الله تعالى أن يرحم الشهداء، ويشفي الجرحى، وأن يكتب للشعب النصر والفرج، إنه سميع الدعاء.

وفي سياق متصل، هنأت اللجنة الثورية العليا جماهير الشعب اليمني والجيش والأمن بمناسبة حلول عيد الفطر، وقالت “يأتي هذا العيد وشعبنا اليمني العظيم يتعرض لعدوان سافر وحصار همجي جائر”، مؤكدا ان “الشعب اليمني سيظل عصيا على المتجبرين والطغاة، داعية إلى المزيد من الاصطفاف الوطني وتغليب المصلحة الوطنية العليا للوطن والمضي صوب بناء اليمن الجديد”.

وحيت اللجنة صمود أبطال الجيش واللجان الشعبية، معربة عن ثقتها أن المستقبل واعد بالخير والعطاء والنماء في سبيل سعادة الشعب وتقدم المجتمع في ظل تعزيز وتماسك إرادته الوطنية وتحقيق انتصارات جديدة ومتقدمة على مختلف الصعد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*