السيد نصرالله: مسيرات العاشر من محرم ستكون تحت عنوان ’التضامن والمواساة والتأييد والمساندة للشعب اليمني

nasrallah-ashoura2016-1

شدد الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصرالله في كلمة له خلال احياء الليلة الثامنة من عاشوراء على أن “مجزرة اليمن تحتاج منا الى الوقوف الى جانب الشعب المظلوم وكما حصل في السنوات الماضية التي تزامن فيها يوم عاشوراء مع العدوان على غزة”.

 

قال السيد حسن نصر الله “نحن في حزب الله يوم عاشوراء هذه السنة في المسيرات والمواكب سوف يكون عنوانها التضامن والمواساة والتأييد للشعب اليمني المظلوم، للجيش اليمني واللجان الشعبية التي صمدت في مقابل حرب كونية من نوع آخر، والى جانب قيادة هذا الشعب الشجاعة والصلبة”، مشيرا الى “أننا سنحمل الاعلام اليمنية الى جانب أعلام العزاء وكما سنهتف للحسين وللمقاومة سنهتف لهذا الشعب المقاوم والمجاهد”.

ولفت السيد حسن نصرالله الى أنه “يجب التوقف باحترام وتقدير أمام العملية البطولية التي نفذها مجاهد فلسطيني هو الشهيد مصباح أبو صبيح في قلب القدس، داخل المكان الذي يعتبره الصهاينة آمنا، فقتل منهم وجرح. هو أختار طريق الشهادة، ونحن نعلن تقديرنا لهذا العمل البطولي وما له من دلالات. ونعرب عن تضامننا مع عائلته وابنته التي اعتقلت فقط لأنها جاهرت بإفتخارها بأبيها المجاهد، وهذا أمر يقدر وله دلالاته المهمة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*