السيد نصر الله يتقلى برقيات تعزية بتفجير برج البراجنة والفصائل الفلسطينية تشيد بالخطاب الأخير لسماحته

 

تلقى الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله برقية من كتائب الشهيد عز الدين القسام، تقدمت فيها الكتائب “بأسمى آيات التعزية والمواساة لحضرتكم ولذوي الشهداء والجرحى في الحادث الإجرامي الأخير على الأيدي السوداء نحن أمة قدَرُها ان تطرق دوماً أبوابها الشهادة، فالشهادة هبة يمنحها الله للخاصة من عباده”.

ورأت كتائب القسام في رسالتها أن “الحدث الأخير من جهة: انه بمثابة تجديد إعلان الثبات على درب مشروع الجهاد والولاء للمقاومة في عرس يوم الشهيد، ومن جهة دعوة مجدداً للعقلاء للنظر والتدقيق في أسباب النشوء الأولى لهذا الطاعون الأسود – خوارج العصر الحديث”.

كتائب الشهيد عز الدين القسام تقدمت بأسمى آيات التعزية والمواساة

كتائب الشهيد عز الدين القسام تقدمت بأسمى آيات التعزية والمواساة

ورجت الكتائب في رسالتها “الله العلي القدير أن يتغمدهم بالرحمة والمغفرة وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان وأن يتجاوز عن سيئاتهم ويزد في حسناتهم، ويبدلهم داراً خيراً من دارهم وأهلاً خيراً من أهلهم إنك سميع مجيب”.

كما تلقى سماحته برقيات تضامن وتعزية وإدانة للتفجيرين الإرهابيين في برج البراجنة، أبرزها من:

– حزب البعث العربي الاشتراكي- قطر اليمن.

– طلاب اليمن في الحوزات الدينية في العراق وقم.

– مفتي تعز الشيخ سهل باعلوي.

– المجلس الزيدي الاسلامي.

– المجلس الصوفي الاسلامي اليمني.

– حركة انصار الشهداء.

– حزب الحق.

– رابطة علماء اليمن.

الفصائل الفلسطينية تشيد بالخطاب الأخير لسماحة السيد حسن نصر الله

الفصائل الفلسطينية تشيد بالخطاب الأخير لسماحة السيد حسن نصر الله

وكان مسؤولو الفصائل الفلسطينية أشادوا خلال اتصال مع موقع “العهد” بكلمة السيد نصر الله وأكدوا أن المخيمات لن تكون معبراً للإرهابيين كما كشفت مصادر الفصائل ان “اللجان الأمنية داخل المخيمات بصدد إجتماع موسع لاتخاذ خطوات عاجلة تقضي برفع الجهوزية الامنية عبر إجراء مسح شامل لعدد من منازل يشتبه بوجود اي إرهابي أو تكفيري وستعمل على تسليمه فورا للقوى الامنية اللبنانية”.كما، اكدت الفصائل ان “المقاومة وشعبها في قلب كل فلسطيني”.

هذا وجددت الفصائل تقديم واجب العزاء لعوائل شهداء التفجيرات الإرهابية وتمنت الشفاء للجرحى، وختمت بأن الشعب الفلسطيني لن يسمح بان تكون المخيمات بؤرا للتكفيريين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*