الشعب الايراني سيبقى داعما للشعب الفلسطيني في كل الظروف

akhtari

اكد مسؤول لجنة فلسطين في مكتب رئاسة الجمهورية آية الله محمد حسن اختري ، ان الشعب الايراني على استعداد لتقديم الدعم الى الشعب الفلسطيني في كل الظروف.

وقال آية الله اختري في كلمة القاها اليوم الاحد في المؤتمر الدولي “كلنا مع الاقصى” : ان الامام الخميني (رض) اولى اهتمامه بالقضية الفلسطينية قبل انتصار الثورة الاسلامية ، وهذا ناجم عن يقظته التاريخية حيال اوضاع ومستقبل المنطقة.
واعرب الامين العام للمجمع العالمي لاهل البيت (ع) ، عن قلقه حيال الخيانة العظمى التي تحدث حاليا في المنطقة ، مبديا اسفه لان هذه المؤامرة الكبرى يجري تنفيذها من قبل ايادي اميركا واموال الدول العربية.
واعتبر ان مسألة تطبيع العلاقات بين الدول العربية والكيان الصهيوني بانها امر خطير جدا ، مشيرا الى ان قائد الثورة الاسلامية حذر من ان جميع المؤامرات في المنطقة ترمي الى القضاء على جبهة المقاومة.
ولفت آية الله اختري الى ان الشعب الفلسطيني يواصل انتفاضته التي بدأت قبل عدة شهور الا ان الدول العربية لا تقدم دعما للشعب الفلسطيني المظلوم.
واضاف مسؤول لجنة فلسطين في مكتب رئاسة الجمهورية : ان العالم أجمع رأى ان نظام آل سعود الذي ارتكب جرائم متعددة في العراق وسوريا ولبنان واليمن اعترف بالكيان الصهيوني ، ولحد الآن لم يقدم اي مساعدات الى سكان غزة المضطهدين.
واشار الى ان ايران قدمت مساعدتها لحركة حماس في قطاع غزة الا ان الدول العربية امتنعت عن تقديم المساعدات بالرغم من مناشدة القيادي في حماس ، اسماعيل هنية.
واكد آية الله اختري ان الشعب الايراني على استعداد لتقديم المساعدات الى الشعب الفلسطيني مهما كانت الظروف ، معربا عن امله في تقديم المزيد من الدعم في السمتقبل.
واختم قائلا : ننتظر ان تتحقق توقعات الامام الخميني (رض) حول زوال الكيان الصهيوني ، حتى ان الصهاينة بدأوا يشعرون بقلق جاد حول هذا الموضوع ايضا.

محمد حسن اختري ، كلنا مع الاقصى ، فلسطين

Source link

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*